الشرطة ومجلس محلي بير نبالا يبحثان التعاون المشترك في ضواحي القدس

الشرطة ومجلس محلي بير نبالا يبحثان التعاون المشترك في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2015/12/28 - 04:56 مساءا

ضواحي القدس – بحثت الشرطة اليوم مع مجلس محلي بيرنبالا سبل التعاون المشترك وتطوير آليات العمل بما يصب في مصلحة المواطن.
وجاء في بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط  زاروا مجلس محلي بيرنبالا وكان باستقبالهم رئيس المجلس الحاج توفيق النبالي و وأعضاء المجلس وعدد من الشخصيات الاعتبارية من اهالي البلدة.
وأثمر الاجتماع عن وضع اليات وحلول لبعض المشكلات التي تواجه اهالي البلدة وبحث التعاون في ايجاد حلول قانونية لها لا تتعارض مع القانون وتخدم المصلحة العامة بما يضمن الأمن والأمان للمواطنين قاطني البلدة.
وأشار البيان أن الاجتماع ايضا تطرق لمجموعة محاضرات توعية في مجالات المخدرات والانترنت تعطى لربات البيون وأولياء الأمور والنادي الرياضي بما يحقق توعية من هذه المخاطر وتجنبها.
واضاف البيان أن الاجتماع الذي استهله النبالي بالترحيب بالشرطة والثناء على دورها مؤكداً أهميتها في حفظ الأمن والنظام ثم أطلع العقيد القيمري على اهم المشكلات التي تواجه اهالي البلدة ومجلسها مضيفاً أن البلدة قطعت شوطا كبيرا في عملية  التطور ولازالت تسعى للمزيد.
ومن ناحيته أكد العقيد القيمري على أهمية تواجد الشرطة المستمر والدائم في كل القرى والبلدات وأن ضرورة التواصل وعقد الشراكات المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المحلي بكافة افرعها وتصنيفاتها وعلى رأسها المجلس المحلي ومكافحة كافة انواع الجريمة والتحفظ على الخارجين على القانون حسب الاصول.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر