المحافظ يشيد بأداء الشرطة في سلفيت

المحافظ يشيد بأداء الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/12/28 - 11:09 صباحا

سلفيت :اشاد عطوفة اللواء ابراهيم البلوي   محافظ محافظة سلفيت بأداء  الشرطة  و جهودها  المميزة في حفظ الامن و الامان في المحافظة  . جاء ذلك خلال زيارة   العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و عدد من مدراء الادارات و الاقسام الى محافظة سلفيت و الاجتماع مع عطوفة المحافظ .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام في الشرطة ان عطوفته  رحب بوفد الشرطة الضيف  ، و ابدى  إعجابه بالأداء المميز و الكفاءة العالية بتنفيذ المهام الملقاة على عاتق رجال الشرطة ٬ و الذي انعكس بصورة ايجابية على الحالة الأمنية في محافظة سلفيت  و التي يستشعرها جميع المواطنين ،و  ذلك من  خلال الجهود المميزة التي يبذلها رجال الشرطة في الحفاظ على الأمن و السهر على راحة المواطنين و حماية أرواحهم و ممتلكاتهم، مشددا على أهمية التعاون المشترك بين كافة الأجهزة الأمنية ومنتسبيها ومختلف الشركاء في المجتمع من اجل ترسيخ النظام وبسط سيادة القانون على الأرض.
من جهته اكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة حرص الشرطة بكافة اداراتها و اقسامها  على تأدية واجبها الوطني و  الإنساني تجاه أبناء شعبنا بكافة الظروف و المناسبات ،  مثمنا التنسيق الدائم و التعاون  المشترك ما بين المحافظة و كافة اذرع  المؤسسة الامنية في  المحافظة من اجل توفير الأمن والأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر