الشرطة تختتم فعاليات نادي المرور الأول في الخليل

الشرطة تختتم فعاليات نادي المرور الأول في الخليل
تاريخ النشر: 2015/12/26 - 11:46 صباحا

  الخليل - اختتمت الشرطة اليوم فعاليات أنشطة نادي المرور الأول بحفل نظم في مركز إسعاد الطفولة بمدينة الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه ختاماً لمشروع نادي المرور الأول والذي نظمته الشرطة بالتعاون مع بلدية الخليل وبعثة التواجد الدولي المؤقت ( TIPH) ومديرية التربية والتعليم على مدار 4 شهور , فقد تم اليوم اختتام فعاليات هذا المشروع بحفل نظم في مركز إسعاد الطفولة بحضور ممثلي عن الجهات المشاركة وكافة الطلبة المشاركين وعددهم 200 طالب وطالبة " .


  وأضاف البيان بأن فعاليات نادي المرور قد بدأت مع انطلاق الفصل الدراسي الأول بمشاركة 200 طالب وطالبة في 20 مدرسة مختلفة , وهدف إلى تدريب طلبة السلامة المرورية في جميع هذه المدارس من خلال عقد لقاءات ومحاضرات نظرية وتنظيم نشاطات عملية في الشارع العام بالإضافة إلى فعاليات تتمثل بطلاء الأرصفة والشوارع وممرات المشاة أمام المدارس وتنظيم زيارات تعارف على كافة المؤسسات الشريكة في هذا المشروع ومن ضمنها مديرية الشرطة .
  وقد جرى خلال حفل التخريج توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين والدروع التقديرية على الجهات المشاركة بالإضافة إلى توزيع عدد من الإشارات المرورية واللوحات الإرشادية على كافة المدارس الشريكة .

 

  بدورهم أعرب الأطفال عن بالغ سعادتهم للمشاركة في هذا المشروع , معربين عن آمالهم بعقد المزيد من هذه الفعاليات المهمة والتي أمدتهم بمعلومات جديدة تتعلق بالسلامة المرورية , متمنين التحاقهم بجهاز الشرطة بعد تخرجهم من المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر