رئيس المحكمة الشرعية يشيد بأداء الشرطة في قلقيلية

رئيس المحكمة الشرعية يشيد بأداء الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/12/23 - 02:18 مساءا

قلقيلية – أشاد اليوم رئيس المحكمة الشرعية فضيلة القاضي الشرعي الشيخ أ. محمد قاسم بأداء شرطة قلقيلية في تأدية واجبهم الديني والوطني في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن الفلسطيني والأسرة الفلسطينية في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك ونائبه العقيد حقوقي نداء حنني،  ويرافقهم وفد من الضباط الى المحكمة الشرعية وكان في إستقبالهم ولقائهم رئيس المحكمة الشرعية في قلقيلية فضيلة القاضي الشرعي أ. محمد قاسم وعدد من الموظفين في المحكمة الشرعية .

وخلال اللقاء رحب فضيلة القاضي الشرعي بمدير شرطة المحافظة ونائبه وبالوفد المرافق لهم،  مؤكدا فضيلته على الدور الهام والكبير الذي يقع على عاتق مؤسسة الشرطة الفلسطينية ومنتسبيها  لحفظ النظام العام وتطبيق سيادة القانون والحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم، مثمنا جهود الشرطة في تأدية واجبهم الديني والوطني في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن الفلسطيني والأسرة الفلسطينية، مبينا خلالها على أهمية هذه الزيارات في فتح باب التواصل ولتعزيز دور كافة المؤسسات ومؤسسات المجتمع المحلي ومن أصحاب ذوي الاختصاص في العمل المشترك في تقديم الخدمة الأفضل للمواطن .

من جانبه أكد العقيد موسى يدك أن الشرطة حريصة كل الحرص في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والترابط الأسري ما بين المواطنين بشكل عام والأسرة الفلسطينية بشكل خاص، وذلك من خلال معالجة القضايا الأسرية والمرأة بسرية تامة مشيدا بالدور الريادي للقضاء الشرعي في التوعية الدينية للمواطنين وللأسرة الفلسطينية عامة، ودورهم المميز في حل الخلافات الأسرية بالطرق السليمة والصحيحة، موضحا لهم أن الشرطة تقوم بتنفيذ كافة المذكرات الصادرة عن القضاء الشرعي من خلال الشرطة القضائية وبشكل كامل،  مبديا استعداده للتعاون الكامل مع القضاء الشرعي بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن .

وخلال اللقاء تم الاتفاق على تنظيم سلسلة فعاليات مشتركة ما بين الطرفين ومنها ورش عمل ومحاضرات ولقاءات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر