الشرطة تطلق المشروع المجتمعي" أسرتي آمنة" في أريحا

الشرطة تطلق المشروع المجتمعي" أسرتي آمنة" في أريحا
تاريخ النشر: 2015/12/21 - 01:41 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم ،مشروع " أسرتي آمنة " و الذي تنفذه إدارة العلاقات العامة و الإعلام وعدد من إدارات الشرطة في المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن المشروع يهدف لنشر التوعية الأسرية مابين الأهل و الأطفال و التعريف بالقوانين المتعلقة بالأسرة وهي اللبنة الأولى في بناء المجتمع ،وأيضا بقانون وحقوق الطفل ، وذلك عبر توعية النساء وربات البيوت في مشروع يحاضر فيه ضباط ذوي اختصاص " .

وافتتح المشروع في جمعية سيدات النويعمة والديوك ،حيث تهدف الشرطة  في كافة برامجها ومبادراتها للتواصل مع الجميع وللتعريف بالإجراءات التي تقوم بها في خدمة المجتمع بكل فئاته وأطيافه ، وصولا لمعرفة القوانين التي تصب في حماية الأسرة وتحفظ تماسكها بحيث تصبح آمنة يعتمد عليها في التنمية ، لا متفككة ويرتكب أفرادها المخالفات والجنح و الجنايات و التي تؤذي الآخرين وتعرض الأمن الشخصي و الأسري للخطر والضياع ومن ثم تعرض مرتكبها للمسائلة القانونية.

و أوضح مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب أن تنفيذ المشروع بدأ من الجمعية وهي شريك أساسي للشرطة في المحافظة ، وسيمتد إلى جمعيات وقرى أخرى في الأغوار شمالا وصولا إلى أريحا نفسها ومخيماتها في عقبة جبر و عين السلطان ، و بالتعاون مع كافة المؤسسات الشريكة لنا في برامجنا الموجهة لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وبمهنية عالية .

وقدم مدير فرع مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتيه محاضرتين في أول لقاءات المشروع وشاركت فيه 20 سيدة وفتاة من المشاركات في برامج الجمعية عن أهمية الأسرة الآمنة ، وعن دور الشرطة و المؤسسات و الأهل في الانتباه للأولاد والبنات وخاصة في مراحل المراهقة وتحديدا توعيتهم والانتباه لهم من خطر المخدرات .

وحضر إطلاق المشروع ناب  مدير العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة النقيب ابراهيم قواريق  ورئيسة الجمعية نجاة ارميلية  وعدد من الناشطات والمشرفات في الجمعية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر