الشرطة تطلق المبادرة المجتمعية " كل يوم مؤسسة " في أريحا

الشرطة تطلق المبادرة المجتمعية " كل يوم مؤسسة " في أريحا
تاريخ النشر: 2015/12/21 - 08:58 صباحا

أريحا – أطلقت الشرطة اليوم مبادرة "كل يوم مؤسسة" والتي تهدف للتواصل يوميا مع المؤسسات العامة والأهلية و مع المواطنين والجمهور في المحافظة والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم ميدانيا ، وذلك عبر زيارات تهدف للاستدامة في تقديم الخدمات الشرطية وخاصة تلك المتعلقة بالمؤسسات.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة أطلق المبادرة من مديرية الصحة في المحافظة ، حيث التقى بمدير مديرية الصحة الدكتور ارب عناني وطاقم المديرية من الأطباء والمشرفين واستمع منهم للعديد من الملاحظات بما يتعلق بالعمل اليومي المشترك ، وناقش مع الحضور سبل تقديم أفضل الخدمات والمساعدات للجمهور " .


و أكد العقيد طالب على إن شرطة المحافظة تهدف دائما لتحسين جودة الحياة للجمهور مع الالتزام بالخدمة والحماية كشعار دائم ، ووضعت خطة متكاملة لتامين سلامة المواطنين وحفاظا على أرواحهم و ممتلكاتهم ، مضيفا أن رجال الشرطة يوصلون الليل بالنهار خدمة للمواطنين ، ولكي   يشعر جميع المواطنين بالأمن و الأمان إضافة لزوار المدينة من السياحة الأجنبية والمحلية .


وتم التأكيد من قبل مدير شرطة المحافظة على ان المواطن شريك أساسي للشرطة في الحفاظ على الأمن ومنع وقوع الجريمة وان الشرطة دائما على أهبة الاستعداد لمواجهة أي حدث طارئ وفي إطار القانون والنظام .


ومن جهته أكد الدكتور العناني على أهمية مثل هذه المبادرات  وقدم شكره للشرطة على أدائها وتلمسها همومهم والتواصل معهم في سبيل تقديم أفضل الخدمات الشرطية لما فيه محاربة الجريمة قبل وقوعها وحل الإشكاليات البسيطة قبل تطورها ، وقدم تسهيلات عديدة لمرتبات الشرطة والأمن إضافة للاستمرار في رعاية شؤون المواطنين والمراجعين لكافة دوائر الصحة في المحافظة .


وحضر إطلاق المبادرة من الشرطة الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام ونائبه النقيب ابراهيم قواريق ونائب مدير الشؤون الإدارية النقيب حسين ابو الخير ، ومن الصحة الدكتور طارق الحواش مدير الطب الوقائي ومحمد ابو هلال رئيس قسم الشؤون الإدارية المساندة وإبراهيم الدجاني المدير الإداري والمالي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر