وفد من الشرطة يقوم بجولة بقرية برطعة الواقعة خلف الجدار الفاصل في جنين

وفد من الشرطة يقوم بجولة بقرية برطعة الواقعة خلف الجدار الفاصل في جنين
تاريخ النشر: 2015/12/20 - 06:34 مساءا

جنين – زار العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين وعدد من مدراء أفرع شرطة المحافظة بلدة برطعة قضاء محافظة جنين حيث كان في استقبال ولقاء الوفد السيد غسان قبها رئيس المجلس وأعضاء من المجلس القروي وحركة فتح فيها ورئيس وأعضاء جمعية برطعة الخيرية.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي لتأكيد التواصل وتلمس احتياجات المجالس والبلديات في المحافظة ولقاء فعالياتها وسماع ملاحظاتهم ومقترحاتهم ومد يد العون الشرطية لهم.


وخلال الزيارة رحب السيد غسان قبها بالوفد الضيف وثمن اهتمام شرطة المحافظة وتواصلها الدائم مع المجالس والهيئات المحلية ومنها مجلس قروي البلدة وتقديم الشكر والتقدير على الجهود المبذولة من قبل شرطة محافظة جنين في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة عامة ًوفي البلدة وخاصة لوجودها خلف الجدار وحرصهم على ديمومة التواصل وتقديم الخدمة الشرطية لأهالي البلدة.


كما و أشار السيد غسان قبها على أهمية التواصل مع شرطة المحافظة ودورها في حل العديد من الإشكاليات والقضايا التي حدثت داخل البلدة وكان هناك إنجاز وجهد واضح في إرساء قواعد القانون وسيادته فيها.


من جانبه أكد العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة على أن شرطة المحافظة تعزز الشراكة الأكيدة مع مؤسسات المجتمع وفعالياته لتحقيق الأمن والأمان ولتوفر القناعة التامة بان سيادة النظام ورسوه مسؤولية الجميع لما في ذلك من خدمة للوطن والمواطن على حد سواء وان الملاحظات التي تم الاستماع إليها والطروحات ستلاقي الآذان الصاغية وستعمل شرطة المحافظة بقدر المستطاع على تلبية الاحتياجات وتطلعات البلدة في سبيل رسو الأمن والأمان والحفاظ على مقدرات المواطن وتحقيق مصالحهم.


وأشار إلى أهمية التعاون الدائم لتنفيذ المذكرات القضائية وإيجاد الحلول الملائمة لمكافحة العديد من المظاهر السلبية كظاهرة المواد المخدرة والمركبات الغير قانونية والتعديات على الطرقات وغيرها من مظاهر تؤدي إلى إلحاق الضرر بالمواطن وبالصالح العام.


وتخلل الزيارة جولة في أرجاء بلدة برطعة وزيارة أسواقها والاستماع لملاحظات المواطنين وتجار البلدة إضافة إلى زيارة جمعية برطعة الخيرية ومجلس قروي خربة عبد الله اليونس ولقاء السيد زياد قبها رئيس المجلس وأعضاء من المجلس القروي.


وفي نهاية الزيارة قدم رئيس مجلس قروي برطعة ورئيس جمعية برطعة الخيرية السيد حسن قبها والسيد محمد صالح قبها أمين سر حركة فتح في البلدة دروع شكر وتقدير إلى العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة تقديرا وتثمينا لجهود شرطة المحافظة وأدائها المميز وتعاونها الأكيد مع المجلس البلدي للبلدة وفعالياتها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر