الشرطة تنظم محاضرة مرورية وتدريب عملي لطالبات مدرسة بنات خديجة بنت خويلد في جنين

تاريخ النشر: 2015/12/09 - 01:16 مساءا

جنين – نظم فرع شرطة المرور في شرطة محافظة جنين وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام اليوم محاضرة توعية مرورية وتدريب ميداني لعدد من طالبات مدرسة بنات خديجة بنت خويلد في بلدة اليامون في محافظة جنين. 
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع شرطة المرور في شرطة محافظة جنين قدم محاضرة توعية مرورية وتدريب ميداني للطالبات بحضور (12) طالبة من طالبات الصف السادس.
وتمحورت المحاضرة حول التعريف بالمركبات والطرق السليمة في الصعود إلى الحافلات وكيفية عبور الطريق بشكل امن والحديث عن حوادث السير الأسباب والمسببات وكيفية الحد وتجنب هذه الحوادث.
كما تم إجراء تدريب عملي للطالبات المشاركات لتشكيل دوريات الأمان على الطريق في باحة المدرسة وكيفية التصرف السليم أثناء استخدام الطريق وكيفية أعطاء الإشارة الصحيحة للمركبة أثناء عبور الطالبات للطريق عند الذهاب من والى المدرسة .
وتم تطبيق تدريب عملي لهن على الطريق العام أمام مبنى المدرسة وتم استخدام أشارة قف للتعامل مع المركبات أثناء عبور الطالبات الطريق.
وقد حظيت المحاضرة والتدريب العملي بتفاعل واستحسان من قبل الطالبات المشاركات من خلال هذا التطبيق العملي وطرح الأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها.
وثمنت مديرة المدرسة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بهذه الشريحة من الأطفال  ومدى أهمية أن يتم توعيتهم وتثقيفهم في هذا المجال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر