الشرطة تشارك بورشة عمل بعنوان حماية النساء المعنفات في طولكرم

الشرطة تشارك  بورشة عمل بعنوان حماية النساء المعنفات  في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/12/07 - 03:45 مساءا

طولكرم - شاركت الشرطة اليوم بعقد ورشة عمل بعنوان حماية النساء المعنفات واقع و تحديات  في  جامعة القدس المفتوحة  في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن الورشة عقدت  بجامعة القدس المفتوحة – فرع طولكرم  بحضور رئيس جامعة القدس المفتوحة – فرع طولكرم  د. زياد الطنه و مدير دائرة حماية الأسرة و الأحداث الرائد عماد الناطور  ومديرة جمعية المرأة العاملة الفلسطينية للتمنية  معالي بروق و مجموعة من المختصين في المجالات الاجتماعية من جامعه القدس المفتوحة  وبحضور المؤسسات الشريكة ذات العلاقة بحقوق المرأة  وطلبة الجامعة.

من جهته تحدث مدير دائرة حماية الاسرة و الاحداث الرائد عماد الناطور،  عن عمل قسم حماية الأسرة  في الشرطة، و كيفية استقبال الحالات والقضايا التي ترد الى  القسم  و كيفية التعامل معها  و حمايتها و الحفاظ على حياتها واليات المساعدة التي تقدمها للمعنفات اللواتي تعرضن للعنف سواء الجسدي أو اللفظي أو أي نوع  آخر .

وتم خلال اللقاء ايضا تقديم مواضيع تثقيفية وتوعوية عن المشاكل والمخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الاسرة والطرق الصحيحة في التربية، والتركيز على أهمية الحوار والتفاهم بين افراد الاسرة كون الاسرة هي المكان الاول للتنشئة وان الحوار هو الوسيلة الوحيدة لحل الخلافات ومنع الاسرة من التفكك و الانهيار .

واضاف البيان،  أن الحضور أشادوا بالدور التوعوي العظيم الذي تقوم به شرطة  محافظة طولكرم و لما لها من صدى في الحد من ظاهرة  العنف ضد المرأة والتفكك الأسري ولما فية من حفاظ على اللبنة و الركيزة الأساسية في بناء المجتمع ألا وهي الأسرة  و شددوا على ضرورة عقد المزيد من مثل هذه اللقاءات  لأهميتها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر