الشرطة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة في الخليل

الشرطة تشارك في فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة في الخليل
تاريخ النشر: 2015/12/06 - 12:33 مساءا

  الخليل - شاركت الشرطة اليوم في فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة بحفل نظم في جامعة القدس المفتوحة فرع مدينة يطا جنوب الخليل .


  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة وتحقيقاً لمبدأ الدمج الاجتماعي لهذه الفئة المهمة داخل المجتمع، شاركت الشرطة اليوم في هذه الفعاليات التي نظمت في جامعة القدس المفتوحة فرع مدينة يطا بحضور العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل والعقيد وفاء معمر مدير وحدة حماية الأسرة والأحداث والدكتور محمد الحروب مدير الجامعة وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية والاجتماعية وعدد من الأطفال ذوي الإعاقة وحشد من المواطنين " .


  وتحدث العقيد تيم خلال الحفل عن ضرورة مراعاة حقوق وظروف هؤلاء الأشخاص واحترام القوانين الخاصة بهم وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية وحقهم في الحياة كسائر أفراد المجتمع , مؤكداً على أهمية إحداث تغييرات إيجابية في المحيط البيئي والاجتماعي والثقافي بما يتناسب مع هذه الفئة المهمة من المجتمع وهذا ما يتطلب مساهمة فاعلة ونشطة من قبل الجميع دون استثناء .


  وأضاف العقيد تيم بأن القوانين والأعراف والمواثيق الوطنية أو تلك التي أقرتها الأمم المتحدة لا بد وأن تطبق بالشكل السليم من أجل أن نعطي هؤلاء الأشخاص حقهم كاملاً في المساواة والعدل ليحيوا حياة كريمة بعيدة عن التميز والنسيان.


  وفي نهاية الحفل تقدم العقيد تيم بدرع تقديري باسم اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية لمدير الجامعة تقديراً للجهود المتميزة التي تبذلها الجامعة في هذا المجال , وفي المقابل تقدم مدير الجامعة بدرع تكريمي للعقيد تيم والعقيد وفاء تعبيراً منه عن امتنانه للجهود التي تبذل في المجالات الإنسانية والاجتماعية .


  كما وشمل الحفل تنظيم يوم ترفيهي للأطفال المشاركين وتوزيع الحلوى والهدايا والألعاب عليهم ومشاركتهم فرحتهم في هذه اليوم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر