الشرطة والتدريب المهني يتفقان على تنفيذ عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين في قلقيلية

الشرطة والتدريب المهني يتفقان على تنفيذ عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/12/02 - 02:21 مساءا

قلقيلية - إتفقت اليوم الشرطة ومركز التدريب المهني على تنفيذ وإطلاق عدد من الفعاليات المشتركة مابين الطرفين في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن ذلك جاء خلال زيارة قامت بها مديرة مركز التدريب المهني أ. إيمان رضوان سويدان ونائبها أ. شهير يعقوب ويرافقهم وفد من المركز الى مديرية شرطة قلقيلية،  وكان في استقبالهم ولقائهم مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك وعدد من الضباط،  حيث تم خلالها الاتفاق على تنفيذ عدد النشاطات والفعاليات واللقاءات المشتركة،  كما تم الاتفاق على البدء في تنفيذ وإطلاق برنامج المحاضرات الشرطية الأمنية لطلبة المركز خلال شهر كانون أول الحالي .

من جانبه تحدث مدير شرطة المحافظة عن الدور المشترك للشرطة ومركز التدريب المهني مؤكدا على أنه دور تكاملي موضحا خلالها أن الدور التي يقوم فيه مركز التدريب المهني هو دور مهم جدا على كافة الأصعدة  وخصوصا انه يقوم باحتضان العشرات من الأشخاص من الذكور والإناث، ويتلقون فيه العديد من الدورات وغيرها من المهن والحرف الصناعية، مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط مؤسسة الشرطة بمركز التدريب المهني مشيدا بإدارته وكافة موظفيه .

بدورها تحدثت مديرة مركز التدريب المهني مبلغة تحيات كافة موظفي وموظفات أسرة المركز إلى مدير شرطة محافظة قلقيلية وكافة منتسبي الشرطة، وتحدثت عن دور الشرطة ومركز التدريب المهني سويا، موضحة أن هذا العمل المشترك ما بين المؤسستين هو توعية وتثقيف أبنائنا الطلبة من منتسبي ومنتسبات المركز في كافة الدورات والمجالات.

كما أشادت بمؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة،  مثمنة جهودهم الجبارة في حفظ الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر