الشرطة تنظم محاضرة توعية وإرشاد حول أضرار المخدرات في مكتبة البلدية باريحا

الشرطة تنظم محاضرة توعية وإرشاد حول أضرار المخدرات في مكتبة البلدية باريحا
تاريخ النشر: 2015/11/22 - 07:18 مساءا

أريحا - نظمت الشرطة اليوم محاضرة حول خطر المخدرات وآثارها المدمرة على الصحة والمجتمع ، وبتنسيق من فرعي العلاقات العامة و الإعلام ومكافحة المخدرات وبالتعاون مع مكتبة بلدية اريحا.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المحاضرة  عقدت في قاعة مكتبة البلدية، حيث شاركت فيها 70 طالبه من مدرسة بنات اريحا الثانوية   وقدم فيها المقدم لطفي اشتيه مدير فرع  المكافحة لقاء توعوياً وعرض أفلاماً مصورة وتقارير عن الإدمان وأثره على الشباب تحديدا وبعض المفاهيم المتعلقة بالمخدرات وطرق الوقاية منها، كما تحدث عن دور الشرطة في مكافحة ظاهرة المخدرات والتي تنتشر في هذه الفترة التي تكثر فيها الرحلات والحركة السياحية في مدينة أريحا، كما تحدث عن التدخين والمخدرات وأنواعها وعن الشباب  في مرحلة المراهقة".


وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب إلى أن الشرطة ماضية في نشر التوعية في عدد من المجالات ومع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والجامعات والمدارس والانديه والمراكز الشبابية، وهي تهدف بذلك للتعريف بالشرطة وبرامجها والخدمات التي تقدمها، وصولاُ لان يصبح المواطنون شركاء حقيقيون في الأمن والتنمية.


وحضر هذه المحاضرة ونسق لها النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام والنقيب حسين ابو الخير ومي هلال وساميه مناصره من مكتبة البلدية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر