الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الاستخدام الخاطئ للانترنت في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الاستخدام الخاطئ للانترنت في الخليل
تاريخ النشر: 2015/11/22 - 11:18 صباحا

  الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول الاستخدام الخاطئ للانترنت في مدرسة بيت أولا الأساسية للبنات قضاء الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وضمن إطار الجهود الرامية للتوعية من مخاطر الاستخدام الخاطئ لوسائل الاتصال الحديثة، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم محاضرة توعية بهذا الخصوص لطالبات مدرسة بيت أولا الأساسية بمشاركة 80 طالبة " .

 

  وتحدثت النقيب نعمة الشلالفة من إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل خلال المحاضرة عن التأثيرات الخطيرة والضارة للاستخدام الخاطئ لوسائل الاتصال الحديثة والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي على مستخدمها وأسرته بالكامل والتي تتمثل في الوقوع ضحية جرائم الابتزاز، مشيرة إلى ضرورة عدم نشر الصور الشخصية عبر هذه المواقع خوفاً من استخدامها بصورة غير قانونية من قبل بعض الخارجين عن القانون والتي من الممكن أن تؤدي إلى حدوث مشاكل على الصعيد الشخصي أو الأسري . موضحةً بأن وسائل الاتصال الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي قد وجدت لاستخدامها بطرق سليمة  تساعدنا على التواصل مع أقاربنا وأصدقائنا .

 

  في المقابل أعربت إدارة المدرسة عن بالغ شكرها وتقديرها للجهود التي تقوم بها الشرطة في سبيل نشر التوعية والإرشاد بين طالبات المدارس , مطالبين بضرورة تكرار مثل هذه اللقاءات ليستفيد منها كافة طالبات المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر