اريحا الشرطة تطلق مشروع " مدرستي صديقة للشرطة"

اريحا  الشرطة تطلق مشروع " مدرستي صديقة للشرطة"
تاريخ النشر: 2015/11/18 - 12:43 مساءا

أريحا - أطلقت الشرطة اليوم مشروع " مدرستي صديقة للشرطة" ، والذي يهدف للتواصل مع المدارس الخاصة والحكومية ومتابعة التوعية والأنشطة المشتركة فيها  اريحا .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة،  ان العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة أطلق فعاليات المشروع  من  مدرسة الفرقان الإسلامية الخاصة في مدينة أريحا، وبحضور رئيس مجلس الإدارة تميم الرمحي ومديرة المدرسة  وفاء الاسطة، وأكد العقيد طالب على أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات هو نشر التوعية الأمنية والأسرية،  وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم، وحتى الوصول الى الشعار الذي يهدف له المشروع بان تصبح جميع المدارس صديقة للشرطة في جميع الجوانب وخاصة بعد كسر الحاجز النفسي للأطفال .

واضاف البيان، ان هذا المشروع يشرف عليه فرع  العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبالتعاون مع إدارة المدرسة، وسيتم التركيز فيه على أمور السلامة العامة والسلوك المثالي وأنشطة مسانده ورحلات تعليمية وغيرها، ويستفيد من المشروع 392 طالبا في المدرسة و120 طفلا في الروضة التابعة لها .

وقدم أولى لقاءات المشروع الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام، وشرح عن المشروع وأهدافه والبرامج التي ستنفذ عبره، وهي تشكيل الفرق المرورية والأمان على الطريق ، وأيضا برنامج السلوك المثالي والحفاظ على الممتلكات العامة والمواطنة وغيرها .

وأكد الرمحي ومديرة المدرسة الاسطة على أهمية التدريب والمشروع لطلاب المدرسة والروضة التابعة لها، وقدموا شكرهم للعقيد طالب وللشرطة على جهودهم معتبرين هذا التعاون من أهم المشاريع التي ستنفذ في مؤسستهم .

وحضر إطلاق هذه الفعاليات نائب مدير فرع العلاقات العامة النقيب ابراهيم قواريق وعدد من المدرسات والمشرفات في المدرسة و الروضة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر