الشرطة و الدفاع المدني تنفذان تدريب عملي حول عمليات الاطفاء في سلفيت

الشرطة و الدفاع المدني تنفذان تدريب عملي حول عمليات الاطفاء في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/11/17 - 11:45 صباحا

سلفيت : نفذت الشرطة اليوم و بالتنسيق و التعاون مع جهاز الدفاع المدني بمحافظة سلفيت تدريب عملي حول عمليات اطفاء الحرائق و ذلك بمقر جهاز الدفاع المدني بمحافظة سلفيت .
وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا التدريب جاء استكمالا لدورة علوم الدفاع المدني و الاسعافات الاولية و التي تنظم لعدد من منتسبي الشرطة في محافظة سلفيت ، بالتنسيق مع جهاز الدفاع المدني  في محافظة سلفيت ، و الهادفة الى رفع كفاءة العاملين بجهاز الشرطة بالطرق و الوسائل المثلى في التعامل مع الحرائق و في حالات الطوارئ .
مضيفا البيان انه تم اطلاع منتسبي الشرطة المشاركين بالدورة على الوسائل و الادوات و الاليات التقنية المستخدمة في عمليات الانقاذ و الاخلاء ، اضافة  الى كيفية مكافحة النيران واستخدام الطفايات اليدوية ،وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وكيفية التدخل الأولي في حوادث الإطفاء لحين وصول رجال الدفاع المدني.
من جهته اكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة على أهمية هذه التدريبات الميدانية و العملية  لمنتسبي الشرطة ، كونها تزودهم بمعلومات هامة حول  كيفية التعامل مع الحرائق، واستخدام الطفايات اليدوية،  الأمر الذي يساعد و يساند رجال الدفاع المدني  في  السيطرة السريعة على الحريق والحيلولة دون انتشاره.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر