الشرطة تعقد لقاء مجتمعيا مع ممثلي ومؤسسات مخيم نورشمس بمحافظة طولكرم

الشرطة تعقد لقاء مجتمعيا مع ممثلي ومؤسسات مخيم نورشمس بمحافظة طولكرم
تاريخ النشر: 2015/11/15 - 01:44 مساءا

طولكرم- قام مدير شرطة طولكرم العقيد /عزام جبارة ووفد من ضباط الشرطة بالمحافظة بزيارة مخيم نورشمس التقوا خلالها مع ممثلي الهيئات والمؤسسات واللجان المختلفة في المخيم   بمقر جمعية نور شمس الخيرية  .

 

وذﻛﺮ بيان إدارة اﻟﻌﻼﻗﺎت اﻟﻌﺎﻣﺔ واﻹﻋﻼم ﻓﻲ اﻟﺸﺮطﺔ أن رﺋﯿﺲ لجنة ﺧﺪﻣﺎت ﻣﺨﯿﻢ نورشمس طه الايراني وعدد من أعضاء اللجنة والاخ رامي سلمان امين سر حركة فتح بالمخيم و ممثلي القوى ودير مخيم وكالة الغوث محمد ابو عواد ورئيس مركز الشباب صالح الزهيري واعضاء الهيئة الادارية لمركز الشباب   كانوا في استقبال وفد الشرطة.



وأضاف البيان أن هذا اللقاء المجتمعي ياتي في اطار التعاون المستمر بين مؤسسة الشرطة وفعاليات نور شمس حيث تم بحث سبل التعاون بين مؤسسات المخيم المختلفة والشرطة للقضاء على كل ما يكدر الصفو العام ومحاربة آفة المخدرات ومتابعة طلبة المدارس للقضاء على ظاهرة  التسرب المدرسي بالإضافة إلى مضاعفة  محاضرات التوعية المدرسية بحيث تشمل كل المراحل في مدارس وكالة الغوث والتنسيق لعقد العديد من لقاءات أهالي الطلبة لمناقشتهم في مجال توعية ابنائهم.


ﻣﻦ ﺟﺎﻧﺒﮫ رحب  كل من رئيس لجنة الخدمات في نور شمس  طه الايراني  والاخ رامي سلمان امين سر حركة فتح بالمخيم بوفد الشرطة مؤكدين ﻋﻠﻰ ﺗﻌﺰﯾﺰ آﻟﯿﺎت اﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻊ اﻟﺸﺮطﺔ ﻛﻨﻮع ﻣﻦ اﻟﺘﻜﺎﻣﻞ ﻓﻲ اﻟﻌﻤﻞ ﺑﯿﻦ ﻣﺠﻠﺲ ﺧﺪﻣﺎت اﻟﻤﺨﯿﻢ وفصائل العمل الوطني واﻟﻤﺆﺳﺴﺔ اﻷﻣﻨﯿﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺤﺮص ﻛﻞ اﻟﺤﺮص ﻋﻠﻰ ﺣﻤﺎﯾﺔ اﻟﺸﻌﺐ ﻣﺸﯿﺪين ﺑﺄداء اﻟﺸﺮطﺔ وﺗﻤﯿﺰھﺎ ﻓﻲ اﻟﻌﻤﻞ واﻷداء ﻻﻓﺘين إﻟﻰ اﻟﺘﻮاﺻﻞ اﻟﯿﻮﻣﻲ واﻟﺪاﺋﻢ ﻣﻦ اﺟﻞ اﻟﺘﺴﮭﯿﻞ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﻮاطﻨﯿﻦ وﻣﺴﺎﻋﺪﺗﮭﻢ وﻓﻖ ﻣﺎ ﯾﺴﻤﺢ ﺑﮫ اﻟﻘﺎﻧﻮن .


ﺑﺪوره نقل العقيد/ عزام جبارة  ﺗﺤﯿﺎت اﻟﺴﯿﺪ اﻟﻠﻮاء ﺣﺎزم ﻋﻄﺎ ﷲ ﻣﺪﯾﺮ ﻋﺎم اﻟﺸﺮطﺔ للحضور  مرحبا بتعاون ممثلي الهيئات والمؤسسات في المخيمين   ﻣﺆﻛﺪا ﻋﻠﻰ أن ﻋﻤﻞ اﻟﺸﺮطﺔ ھﻮ ﻋﻤﻞ وطﻨﻲ ﻣﻜﻤﻞ ﻟﻠﻌﻤﻞ اﻟﻨﻀﺎﻟﻲ ﻻﻓﺘﺎ إﻟﻰ واﺟﺐ اﻟﺸﺮطﺔ ﻓﻲ ﺣﻤﺎﯾﺔ أرواح وﻣﻤﺘﻠﻜﺎت اﻟﻤﻮاطﻨﯿﻦ أينما كانوا ﻛﻤﺎ اﺳﺘﻌﺮض  العقيد جبارة  نشاطات وانجازات الشرطة  في ﺣﻔﻆ الامن واﻟﻨﻈﺎم بالتعاون الكامل مع باقي اذرع المؤسسة الأمنية .


وتخلل اللقاء مناقشة بعض الأفكار والاقترحات التي من شانها تعزيز العلاقة بين الشرطة والمواطنين وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن شاكرين مدير شرطة المحافظة على هذه المبادرة وآملين استمرار اللقاءات مما يحقق المصلحة العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر