الشرطة تشارك في تدريب نظري وعملي ضمن مشروع تعزيز هيكلية الشرطة في جنين

الشرطة تشارك في تدريب نظري وعملي ضمن مشروع تعزيز هيكلية الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2015/11/15 - 01:39 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في محاضرة تدريب نظري وعملي ضمن مشروع تعزيز هيكلية الشرطة والتي جرى تنظيمها في قاعة مركز شرطة ميثلون في شرطة المحافظة .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور المحاضرة المقدم بسام أبو الرب مدير فرع الإدارة والتنظيم وممثلا لمدير شرطة المحافظة والرائد محمد جرادات مدير مركز شرطة ميثلون والنقيب فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وفريق التدريب المكون من الرائد سائد دريدي من العمليات المركزية في الشرطة والنقيب سائد رضوان من إدارة الإدارة والتنظيم في الشرطة وضباط وضباط صف من المشاركين في عملية التدريب .


وخلال التدريب قدم كل من الرائد سائد الدريدي والنقيب سائد رضوان تدريب عملي ونظري حول مواضيع تمحورت حول بطاقة الوصف الوظيفي محتواها والوظيفة التي تؤديها ومفهوم مؤشر الأداء للفرد والمؤسسة الخاص في عملية التقييم الفردي .


وتوضيح أن المسمى الوظيفي بناءً على التعيين الإداري المعتمد أصولا على المؤهل العلمي و الخبرة والرتبة.


كما تم الحديث عن دليل الإجراءات من حيث الأهداف والمعوقات وخطوات التنفيذ وكيفية القيام بأداء الخدمة وتحديد المسؤوليات والأدوات اللازمة لتنفيذ المهمة والسياسات المتبعة في تنفيذ المهام إضافة إلى توضيح لمعنى السياسات بالأمثلة وتوضيح بعض المفاهيم المستخدمة في أطار العمل والأداء .


وتخلل المحاضرة النظرية القيام بعدد من الأنشطة التدريبية العملية بتشكيل مجموعات عمل والتي نفذها المشاركين في حضور المحاضرة من منتسبي المركز بإشراف من قبل المدربين  بهدف الفهم الأكيد لمحتوى المحاضرة والتطبيق العملي لذلك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر