الشرطة تنظم سلسلة فعاليات ومحاضرات مرورية لطلاب المدارس في محافظة سلفيت

الشرطة تنظم  سلسلة فعاليات ومحاضرات مرورية لطلاب المدارس في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2015/11/11 - 03:57 مساءا

سلفيت - نظمت الشرطة سلسلة من الفعاليات والانشطة والمحاضرات  في التوعية والسلامة المرورية  لطلاب وطالبات ثلاثة مدارس في محافظة سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الانشطة والفعاليات  تاتي بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمرالفلسطيني ضمن برنامج الحد من المخاطر والذي اطلقته الجمعية في محافظة سلفيت، وتشتمل هذه الانشطة على عدد من المحاضرات في مجالات مختلفة، بهدف تعزيز مبدأ الأمن والسلامة العامة بين كافة شرائح المجتمع، ونشر الثقافة المرورية والالتزام بالأنظمة والقوانين، وتزويد الطلبة بمعلومات حول التوعية الشرطية .
واضاف البيان،  ان هذه الانشطة استهدفت مدرسة رافات الاساسية المختلطة و مدرسة مسحة الاساسية المختلطة ومدرسة سرطه الاساسية المختلطة، وتضمنت هذه الفعاليات قيام شرطة المرور وبالتعاون الهلال الاحمر والمدارس المذكور و المجالس القروية  برسم ممرات عبور للمشاة  امام المدارس، وذلك لتسهيل دخول الطلبة و خروجهم من و الى مدارسهم .

من جهته استعرض النقيب ناهض العريض من قسم المرور بشرطة المحافظة محاضرات ولقاءات لطلبة المدارس الثلاثة، موضحا مفهوم وأهمية السلامة المرورية وكيفية التعامل مع المركبات اثناء عبور الشارع،  وذلك من اجل  تعزيز ثقافة الالتزام بالقانون المروري، وغرس مبادئ سامية في سلوكهم  من خلال السير على الرصيف واحترام الإشارات المرورية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر