الشرطة تعقد لقاءا توعويا لربات البيوت في مدارس اكتابا بطولكرم.

الشرطة تعقد لقاءا توعويا لربات البيوت في مدارس اكتابا بطولكرم.
تاريخ النشر: 2015/11/11 - 11:03 صباحا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم لقاءا توعويا وإرشاديا  عن السلوكيات الخاطئه لدى الابناء  لربات البيوت  بقاعة مدرسة اكتابا الثانوية للبنات بمحافظة طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن اللقاء عقد بحضور المقدم ياسر ياسين مدير فرع مكافحة المخدرات  والرائد يوسف مدلج من دائرة حماية الأسرة والطفل في شرطة المحافظة ومديرة مدرسة بنات اكتابا الثانوية .

من جابنه، قدم مسئولي أقسام التوعية والإرشاد في الشرطة محاضرات تثقيفية وتوعوية عن المشاكل والمخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الطلبة وعن دور الأهل في الحفاظ على أبنائهم من خلال توعيتهم ومراقبة سلوكهم وتواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم وتم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم وانعكاساتها والطرق الصحيحة في التربية وتم مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة وأولياء أمورهم.

بدوره تحدث المقدم ياسر ياسين عن افة المخدرات وانواعها وكيفية محاربتها والتصدي لها مستعرضا مخاطرها وتاثيرها على الفر والمجتمع ودور الاسرة في متابعة سلوكيات ابنائهم ومتابعتهم،  كما تحدث الرائد يوسف مدلج عن سلوكيات الابناء سواء عن  التسرب المدرسي او استخدام الانترنت والفيس بوك والجوال بصوره خاطئه ودور الاسرة في مراقبة الابناء والدور الهام الذي تلعبه الاسرة في احتضان وارشاد وتنمية السلوك لدى الابناء واثار التفكك الاسري على سلوكهم , وتم فتح باب النقاش بين الحضور والاجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم موضحين الدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل الحفاظ على تماسك المجتمع في محاربة السلوكيات السلبيه وان دور الشرطة للاصلاح والتاهيل وليس للعقاب.

من جهتهن ثمنت ربات البيوت  دور الشرطة في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي وحفاظهم على امن الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر