الشرطة تشيع جثمان النقيب عبد الرحمن يوسف في طولكرم

الشرطة تشيع جثمان النقيب عبد الرحمن  يوسف   في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/11/10 - 03:26 مساءا

طولكرم - شيعت الشرطة  اليوم جثمان الشهيد النقيب عبد الرحمن يوسف ذيب احمد من شرطة محافظة طولكرم   عقب صلاة الظهر في مدينة  طولكرم. 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،   بأنه تم تشيع جثمان الفقيد بجنازة عسكرية مهيبة شارك فيها  محافظ محافظة طولكرم عصام ابو بكر، ونائب محافظ محافظة طولكرم بلال الحالوب،  والعقيد محمد حمودة قائد منطقة طولكرم و  العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة،و العقيد مامون فحماوي نائب مدير شرطة محافظة نابلس وعدد من مدراء الاجهزة الأمنية في المحافظة، وأمين سر حركة فتح إقليم طولكرم مؤيد شعبان، اضافة الى فصائل العمل الوطني وخدمات مخيم طولكرم، وكافة ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة  وحشد كبير من المواطنين، وأديت صلاة الجنازة في مسجد السلام بمخيم طولكرم، ومن ثم انطلقت الجنازة  ووري جسد الفقيد الثرى وأطلقت الشرطة 21 طلقة  تحية لروحه الطاهر.

ونقل نائب محافظ محافظة  طولكرم بلال الحالوب، لذوي الشهيد وأهالي مخيم طولكرم، وجهاز الشرطة تعازي الرئيس محمود عباس ومدراء المؤسسة الأمنية وكافة المؤسسات المدنية،  مؤكدا على الدور النضالي والوطني الذي اطلع به الشهيد عبد الرحمن من خلال عمله في جهاز الشرطة .

من جانبه نقل العقيد عزام جبارة  تعازي السيد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية،  لعائلة الفقيد داعياً له بالرحمة ولذويه بالصبر والسلوان، مشيدا بان النقيب عبد الرحمن كان من الضباط الذين تشهد لهم محافظة طولكرم بالنشاط والوطنية و الدفاع عن حقوق ومقدرات الشعب الفلسطينية، وله الأثر الكبير في الحفاظ على الأمن والاستقرار بما كان يذله من عطاء و تفاني و إخلاص في العمل.

من جانبه أشاد أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان بالشهيد عبد الرحمن مؤكدا أن المؤسسة الأمنية خرجت المناضلين والأبطال مشددا على ان الشهيد عبد الرحمن سيبقى في الذاكره الفلسطينية وذلك انطلاقا من سجله النضالي الكبير الذي ترك أثرا طيبا في نفوس الجميع.

و في كلمه عن ذوي الشهيد عبد الرحمن تقدمت العائلة بالشكر من محافظ محافظة طولكرم على وقوفهم جانب العائلة خلال فترة مرض المرحوم، مشيدين بدور مدير عام جهاز الشرطة السيد اللواء حازم عطا الله، على اهتمامهم و رعايتهم  للشهيد من بداية مرضه أن توفاه الله تعالى .

وقامت قيادة الشرطة وشرطة المحافظة والمحافظ وأمين سر حركة فتح و مدراء  المؤسسة الأمنية و الرسمية بوضع إكاليل من الزهور على قبر الفقيد وأديت له التحية العسكرية الأخيرة .

يشار أن النقيب عبد الرحمن احمد  وافته المنية اليوم  اثر  مرض عضال و إصابته بسرطان في الدماغ  على أثرها دخل بصراع مع المرض قبل سنوات حتى انتقلت روحة الطاهرة إلى باريها يوم الثلاثاء الموافق 10/11/2015.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر