الشرطة تنظم يوما توعويا لتعزيز الثقافة الوطنية لأكثر من 150 طالب في بيت لحم

الشرطة تنظم يوما توعويا لتعزيز الثقافة الوطنية لأكثر من 150 طالب في بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/11/09 - 12:00 مساءا

بيت لحم_نظمت الشرطة صباح اليوم يوما توعويا مفتوحا لتعزيز الثقافة الوطنية والمجتمعية لأكثر من 150 طالب من مدرسة ذكور الخلفاء الراشدين بمحافظة بيت لحم .

وذكر بيان صادرعن ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم نظمت صباح اليوم يوماً توعوياً لتعزيز الثقافة الوطنية والاجتماعية لأكثر من 150 طالب من مدرسة ذكور الخلفاء الراشدين شمل العديد من المواضيع التي تخص الطلبة بمخلف أعمارهم ، وذلك بناءا على الاتفاق الذي حصل ما بين الشرطة وقسم الصحة المدرسة بمديرية التربية والتعليم على أن يتم ترتيب لقاءات من قبل الطواقم المتخصصة بشرطة محافظة بيت لحم مع طلبة مدارس المحافظة .

وأضاف البيان أن طاقم إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم افتتح البرنامج التوعوي وذلك بمشاركة ضباط التوعية من إدارة المرور وإدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة.
تأتي هذه اللقاءات ضمن الجهود التي تبذلها الشرطة وفي إطار الخطة السنوية التي تقوم عليها في مجال نشر الوعي حول الوقاية من الظواهر السلبية وما تلحقه من ضرر على الأسرة وعلى أفراد المجتمع الفلسطيني بشكل عام وتوعية المواطنين من خلال اللقاءات المستمرة بطلبة المدارس من اجل تعريف المواطنين وما تتركه من آثار سلبية على مواطنينا وأبنائنا الطلبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر