الشرطة ومركز حماية وتمكين المرأة يفتتحان ورشة عمل مشتركة في اريحا

الشرطة ومركز حماية وتمكين المرأة يفتتحان ورشة عمل مشتركة في اريحا
تاريخ النشر: 2015/11/09 - 11:07 صباحا

اريحا – افتتحت الشرطة ومركز حماية وتمكين المرأة والأسرة (محور) اليوم الاثنين في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا ورشة عمل مشتركة مناهضة العنف ضد المرأة .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة " ان هذه الورشة والتي ستستمر لمدة 4 أسابيع بواقع لقاء واحد أسبوعيا ، تستهدف جميع الضباط المشاركين في دورة تأهيل الضباط في الكلية ، وتأتي في إطار الشراكة والتعاون ما بين وزارة الشؤون الاجتماعية ومديرية الشرطة في حماية المرأة من العنف ، وضمن فعاليات الأسبوع العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة " .
وافتتح الورشة نيابة عن اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة المقدم زاهر صباح مدير الكلية ، وسائدة الأطرش مديرة مركز محور ، حيث قدم المقدم صباح شرحا وافيا في بداية اللقاء عن الكلية وتطورها والدورات التي تطرحها سنويا للرقي بمستوى الخدمة المقدمة للجمهور ، وأكد في افتتاح الدورة على أهمية الشراكات مع المؤسسات الأهلية والوطنية ، وأهمية هذه الورشة في تطوير قدرات المشاركين فيها من الضباط .
وبدورها أكدت الأطرش على ان الشرطة أهم شريك لمركزها ، وأشارت الى العمل المتواصل في كل الظروف والأحوال بما يخدم حماية النساء ، والسعي لمرحلة متطورة من العلاقة وتبادل الخبرات إضافة الى مذكرات التفاهم ذات الأهمية الموقعة بين الجانبين .
وتشمل ورشة العمل سلسلة لقاءات تقدمها اختصاصيات من المركز للمشاركين حول رؤية مركز محور وخدماته في مناهضة العنف ضد المرأة ، ونظام التحويل الوطني (تكامل) ، إضافة للمواد المتعلقة بحقوق النساء في قانون العقوبات وقانون الأحوال الشخصية وغيرها من اللقاءات والنقاشات وأوراق العمل المشتركة .
وحضر افتتاح الورشة كل من الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة اريحا والاغوار و الرائد خالد طميزي مدير قسم التعليم في الكلية والرائد عطا جوابره مشرف الورشة والجلسات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر