الشرطة والتربية والتعليم في قباطية يبحثان سبل التعاون في جنين

الشرطة والتربية والتعليم في قباطية يبحثان سبل التعاون في جنين
تاريخ النشر: 2015/11/08 - 01:21 مساءا

جنين – زار العقيد مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين مديرية التربية والتعليم في قباطية وكان في استقباله ولقائه الأستاذ محمد زكارنه مدير التربية والتعليم.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الحديث دار حول مدى التعاون والتنسيق الدائم والمتبادل ما بين شرطة المحافظة والتربية والتعليم في قباطية ومدى أهمية هذا التنسيق وانعكاساته على المسيرة التعليمية من خلال بحث عدد من المسائل التي تهم العملية التعليمية وبحاجة إلى مساندة شرطية أكيدة فيها كظاهرة تسرب الطلبة من المدارس الأسباب والمسببات ومتابعة صالات البلياردو ومقاهي الانترنت وأهمية التنبيه على أصحاب هذه المحال بعدم السماح للطلبة بالتواجد فيها أثناء أوقات الدوام المدرسي.

 

وتم التطرق إلى أهمية التواجد الشرطي في فترات دخول وخروج الطلبة من والى مدارسهم لتامين السلامة العامة لهم وكذلك التطبيق الدائم لفكرة الشرطي الصغير في المدارس لمدى نجاعة هذه الفكرة وتحمل الطلبة للمسؤولية في حماية زملائهم أثناء استخدام الطريق.

 

وكذلك متابعة شرطة المحافظة للقضايا التي تعرض عليها والموجهة من قبل مديرية التربية والتعليم والتي من أبرزها التعديات التي تحدث على المدارس وسرعة الاستجابة من قبل شرطة المحافظة في التعامل مع هذه القضايا والتحقيق فيها والوصول إلى المعتدين ومعاقبتهم قانونيا.

 

إضافة إلى أهمية محاضرات التوعية الشرطية الموجهة إلى طلبة المدارس والتركيز على جوانب عديدة في هذه المحاضرات كالتوعية المرورية وأهميتها ومخاطر الانترنت والمواد المخدرة ومخاطر الأجسام المشبوهة والتعامل معها .

 

وثمن الأستاذ محمد زكارنه دور الشرطة الريادي في حفظ الأمن والأمان للمواطن وفي كم المسؤولية الملقاة على عاتق الشرطة في سبيل خدمة المجتمع شاكرا في الوقت نفسه لشرطة المحافظة عامةً ولمركز شرطة قباطية للجهود التي تبذل في سبيل ذلك.

 

بدوره أكد العقيد مهند صوان على استعداد شرطة المحافظة الدائم والتام لمساندة التربية والتعليم سواء في جنين أو قباطية لإنجاح الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها من قبلهم للقناعة  والإدراك الأكيد من قبل شرطة المحافظة وتفهمها لمدى أهمية دعم جهاز التعليم وكادره ومنع التعدي عليهم أو على الإمكانات المتوفرة لديهم حتى يتمكنوا من أداء واجباتهم المنوطة بهم لإعداد جيل يخدم مجتمعه ويسهم في رفعته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر