اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تشيد بأداء الشرطة في نابلس

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تشيد بأداء الشرطة في نابلس
تاريخ النشر: 2015/11/08 - 09:38 صباحا

نابلس _ أشاد وفد من اللجنة الشعبة لخدمات مخيم عسكر القديم اليوم بالجهود المبذولة والحثيثة التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار والمهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الشرطة في تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم في نابلس.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه جاء ذلك خلال زيارة قام رئيس لجنة خدمات عسكر القديم السيد حسني عوده، وضم الوفد عدد أعضاء لجنة خامات عسكر كلا من محمد صيرفي  وأيمن الخطيب وخليل وراد وإيهاب الخطيب ، لمديرية شرطة محافظة نابلس، وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة، العقيد حقوقي عمر البزور،ونائبه العقيد حقوقي مأمون فحماوي.

 

ورحب العقيد البزور  بالوفد الزائر مستعرضاً لهم الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها ، وأطلعهم على سير إعمال الشرطة في تعزيز الأمن والاستقرار في  المدينة  وخلال اللقاء أكد أن الشرطة حريصة كل الحرص على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها للشرطة في سيبل إشاعة الأمن والاستقرار من اجل النهوض بالمدينة وتطورها في مختلف النواحي الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والسياحية.


وأكدالعقيد عمر أن الشرطة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمؤسسات والأهالي في المحافظة لينعموا بالأمن والطمأنينة والاستقرار ليعيشوا حياة كريمة.


وثمن رئيس اللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم السيد حسني الدور الريادي التي تقوم به الشرطة في المدينة  من خلال التعاون والشراكة مع لجنة الخدمات في سبيل توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة والقانون وحماية المشروع الوطني الفلسطيني وخاصة في ما يتعلق بالمخدرات وحماية المواطنين من هذه الآفة الخطيرة على المجتمع من خلال تقديم محاضرات التوعية والإرشاد ومحاربة هذه الآفة بالقبض على المروجين والمتعاطين لها.


كما قدم الوفد التهاني للعقيد حقوقي عمر البزور بتعينه مدير شرطة المحافظة متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله.


وفي نهاية اللقاء قدم الوفد الزار لمدير شرطة محافظة نابلس العقيد حقوقي عمر البزور درعا تقديريا على جهوده الكبيره في خدمة والوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر