الشرطة تشارك في افتتاح مرحلة التجريب ضمن مشروع تعزيز هيكلية الشرطة في جنين

الشرطة تشارك في افتتاح مرحلة التجريب ضمن مشروع تعزيز هيكلية الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2015/11/07 - 12:57 مساءا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في افتتاح مرحلة التجريب ضمن مشروع تعزيز هيكلية الشرطة والتي جرى تنظيمها في قاعة مركز شرطة ميثلون في شرطة المحافظة برعاية مؤسسة (giz) الألمانية.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور الورشة العقيد جهاد نعيرات مدير الإدارة والتنظيم في الشرطة والمقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة وممثلين للشرطة الأوروبية ومؤسسة (giz) الألمانية وعدد من مدراء إدارات وأفرع الشرطة المختصة في شرطة المحافظة ومدير وضباط مركز شرطة ميثلون.


وفي كلمته رحب المقدم مصطفى غنام بالحضور وأشار إلى أهمية انعقاد مثل هذه المراحل من التدريب وما لها من اثر حول إدارة تشغيلية سليمة لمراكز شرطة المحافظة وبالتالي إكساب المنتسب التصور الصحيح والإجراء الملائم في حال تنفيذ المهام .


وفي كلمة العقيد جهاد نعيرات والذي بدوره رحب بالحضور من ضباط الشرطة والبعثة الأوروبية وطواقم العمل والتدريب المشاركين في برنامج التدريب حول تعزيز هيكلية الشرطة المجتمعية في مركز شرطة ميثلون وتحقيق الهدف المرجو من عملية التدريب في مرحلة التجريب وتمكين مراكز الشرطة من إدارة تشغيلية سليمة .


حيث تنعكس على تنفيذ المهام وعلى المجهود الشرطي بنتائج مرضية وبالتالي إتباع تسلسل ودليل إجراءات يتيح التطبيق المنهجي والسليم للمهمة وأدائها ليؤدي إلى الخروج بنتائج مرضية حول تطبيق هذا المشروع ومحاوره والذي يتطلب الجهد الجماعي من منتسبي المركز كل بحسب مسؤوليته وموقعه ولتكون نتائجه ايجابية ومرضيه إضافة إلى أهمية تعميم دليل للإجراءات موحد لمراكز الشرطة المجتمعية على مستوى الوطن .


والحرص الأكيد على إيجاد كادر شرطي مؤهل يتعامل مع مجريات الأمور بمهنية ومنهجية علمية تساهم في تحقيق مصلحة المواطن والعمل بروح الفريق الواحد.


وفي كلمة ممثل مؤسسة (giz) الألمانية والذي أشاد بالتعاون الكبير الذي أبدته شرطة المحافظة ومنتسبيها مع طاقم مؤسسة (giz) والاهتمام بمشروع تعزيز هيكلية الشرطة وتطوير عمل الشرطة المجتمعية ومدى الالتزام وكفاءة الأداء والجدية في تلقي المعلومة من قبل منتسبي مراكز الشرطة التي جرى فيها التدريب وأيضا بداية التدريب في مركز شرطة ميثلون وتحقيق الفائدة المرجوة من هذا المشروع ومراحله وتطبيقه على الصعيدين النظري والميداني.


بدوره رحب الرائد محمد جرادات مدير مركز شرطة ميثلون بالوفد الضيف وأكد لكونه رئيس فريق وضع دليل الإجراءات في المراحل السابقة على أهمية هذه المرحلة من التدريب إضافة إلى أهمية أن يكون هناك توحد في الأداء وفي دليل الإجراءات ليشمل كافة مراكز الشرطة المجتمعية ضمن مشروع تعزيز هيكلية الشرطة.


وتخلل الافتتاح تقديم عرض عن النواحي التي تخدم هدف التدريب والأهداف والتطلعات والنتائج المرجوة من عقد مثل هذا التدريب من حيث توفير الوقت والجهد وكفاءة الأداء في تنفيذ المهام وتحقيق رضا المواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر