الشرطة وبلدية اليامون تبحثان سبل التعاون المشترك في جنين

الشرطة وبلدية اليامون تبحثان سبل التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2015/10/27 - 02:03 مساءا

جنين – زار السيد نايف خمايسه رئيس بلدية اليامون وعدد من أعضاء المجلس البلدي وتنظيم حركة فتح في البلدة مديرية شرطة المحافظة،  وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف  العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة،  والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،   بان السيد نايف خمايسة وفي حديثه أكد بان أي إنجاز تقوم به البلدية أو خدمة مقدمة إلى المواطن بحاجة إلى امن وأمان من اجل استمراريتها في خدمة الوطن والمواطن.

وأشار أن البلدية ومن خلال نشاطاتها وفعالياتها في القرى والبلدات التابعة لمجال اختصاصها بحاجة دائمة إلى تعاون شرطي أكيد يساهم في إنجاح هذه التوجهات والنشاطات التي تقوم بها وهذا ما يتم لمسه من قبل شرطة المحافظة الحريصة على التواصل وتقديم كل ما يلزم في سبيل ذلك، حبث تطرق خمايسه إلى عدد من القضايا والأمور التي تستلزم التعاون الكامل ما بين الطرفين لإنجازها ومتابعتها.

بدوره رحب العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وأكد على حرص شرطة المحافظة على التواصل مع مؤسسات المجتمع وفعالياته لتوفر القناعة التامة بان هذا التواصل سبيل في إنجاح العمل.

وأشار إلى أهمية التعاون مع المجالس والبلديات والهيئات المحلية للحد من الظواهر السلبية كوجود المركبات الغير قانونية بأنواعها وتداولها بين المواطنين وكذلك في إنجاز المذكرات القضائية وعدد من الأمور التي تستلزم التعاون المشترك والذي يحقق النجاح في الجوانب الاجتماعية والقانونية وتحقق الحالة الأمنية في المحافظة والحفاظ على حقوق المواطنين والسلم الأهلي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر