لجنة زكاة نابلس تشيد بأداء شرطة المحافظة

لجنة زكاة نابلس تشيد بأداء شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2015/10/26 - 06:00 مساءا

نابلس :- أشادت اليوم لجنة زكاة نابلس المركزية بدور الشرطة في الحفاظ على امن الوطن والمواطن وحماية الممتلكات العامة في المدينة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من لجنة زكاة نابلس لمديرية الشرطة برئاسة رئيس اللجنة الحاج سامح طبيلة وأعضاء اللجنة وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة والمقدم رائد أبو غربية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .
وفي بداية اللقاء رحب  العقيد حقوقي البزور بالوفد الزائر مثمنا الزيارة القيمة التي من شأنها العمل على تعزيز العلاقة والروابط بين الشرطة ولجنة زكاة نابلس ومستعرضا لهم الحالة الأمنية في المحافظة والجهود التي تقوم بها الشرطة في إشاعة أجواء الطمأنينة والاستقرار للمواطنين وتحدث عن الانجازات التي حققتها الشرطة في فترة وجيزة وقياسية والتي تحققت بفضل الله سبحانه وتعالى وبجهود الشرطة ودعم ومساندة المواطنين.
وأكد العقيد البزور على أن الشرطة تعمل على تعزيز التواصل الدائم والمستمر مع مختلف شرائح المجتمع بهدف إيصال رسالة الشرطة السامية ومد جسور الثقة بين المواطنين والقائمة على أساس التفاهم والتعاون والمحبة والاحترام،مثمناً الدور الريادي والإنساني الذي تقوم به اللجنة في تقديم العون والمساعدة للمحتاجين والأيتام والفقراء والتي تعمل تعزيز الروابط المجتمعية والأسرية بين مختلف شرائح المجتمع.
وتحدث الحاج طبيلة عن الانجازات والمشاريع والمساعدات التي تقدمها اللجنة من رعاية للأسر المستورة والأيتام وكذلك الدور الذي تقوم به اللجنة من رعاية المشاريع الصحية والتعليمية ووضعها لخطة من اجل العمل بشكل دؤوب على النهوض بالعمل الخيري وتحسينه.
وتقدم الحاج طبيلة، بجزيل الشكر والتقدير الى الشرطة على الجهود المبذولة في تحقيق الأمن والاستقرار وحرصهم الشديد على تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال تقديم المساعدة والعون للمواطنين .
كما قدم  طبيلة التهاني للعقيد حقوقي عمر البزور بتعينه مدير شرطة المحافظة متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله ومثمنا الجهود المبذولة والحثيثة التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين مشيدا بالمهنية العالية التي يتمتع بها  منتسبي الشرطة في تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم وتعاملهم مع المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر