الشرطة تشارك بلجنة التحكيم لمسابقة السلامة المرورية في سلفيت

الشرطة تشارك بلجنة التحكيم لمسابقة  السلامة المرورية في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/10/26 - 12:10 مساءا

سلفيت – شاركت الشرطة اليوم بلجنة التحكيم التي شكلت لتقييم المبادرات و الابداعات   التي قدمتها  طالبات مدرسة بروقين الثانوية ضمن مسابقة السلامة المرورية و المنظمة من قبل مديرية التربية و التعليم في محافظة سلفيت . .
و ذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه و بحضور المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام و المقدم محمود عطا الله مدير شرطة المرور بالمحافظة و الاستاذ مصطفى ابو سعادة مسؤول قسم الصحة المدرسية في مدير التربية و التعليم و الهيئة التدريسية في مدرسة بنات بروقين الثانوية و مجالس اولياء امور الطلبة و عدد من فعاليات المجتمع المحلي في بلدة بروقين ، فقد تم المشاركة باللجنة التحكمية لمسابقة التوعية المرورية في المدرسة ، و التي نظمت بالتنسيق مع قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية و التعليم و مديرية الشرطة و مدرسة بنات برقين الثانوية .
مضيفا البيان ان هذه المسابقة تضمنت مشاركات و ابداعات للطالبات بمختلف صفوف المدرسة  بمجال القصة القصيرة و الرسم و المجسمات حول موضوع السلامة المرورية على الطريق ،كما تم تقديم بعض التوجيهات المرورية من قبل شرطة المرور للمشاركات في المسابقة ،  و بان تضمن ابداعاتهم اخذ الحيطة و الحذر اثناء عبور الطريق و الانتباه الى اشارات المرور و التقيد بها دائما حفاظا على ارواح الطلبة .
و اكد البيان انه تم  تكريم الفائزات بهذه المسابقة بعد الانتهاء من تقييم ابداعات  المشاركات،  و ذلك خلال حفل تخلله فقرات فنية و شعرية حول مواضيع ارشادية و توعوية في السلامة المرورية  .
من جهته اكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  على ان هذه المشاركات  بهذه الانشطة والفعاليات و الموجهة لطلبة المدارس في موضوع  التوعية المرورية يأتي ضمن الخطة التوعوية التي وضعتها مديرية شرطة المحافظة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ، وذلك للوقاية من حوادث الطرق ولتحقيق السلامة المرورية على الطريق لكافة ابنائنا الطلبة،مشيدا بالعلاقة القوية و المتبادلة و التنسيق الدائم مابين الشرطة و مديرية التربية و التعليم ،و التي هدفها الاول و الاخير نشر ثقافة الالتزام بالقانون بين ابنائنا الطلبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر