الشرطة وسيدات اريحا يطلقان مشروع الشرطة المدرسية

الشرطة وسيدات اريحا يطلقان مشروع الشرطة المدرسية
تاريخ النشر: 2015/10/26 - 11:21 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة وجمعية سيدات اريحا اليوم، مشروع "الشرطة المدرسية " في مدرسة الجمعية الأساسية المختلطة ، وبإشراف من فرعي العلاقات العامة والمرور في الشرطة في محافظة أريحا والأغوار.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن مديرة الجمعية حياة الدجاني ومدير فرع المرور الرائد عواد الاسطة أطلقا المشروع والذي يهدف لإعداد عدد من الطلبة من المدرسة ليصبحوا أعوانا ومساعدين لشرطة المرور بمتابعة حركة زملائهم الطلاب أثناء دخولهم وخروجهم من المدرسة وبشكل يومي".

وباشر فرع المرور ومسؤول التوعية وخبراء السير فيه الملازم أول رزق شكارنه بإعطاء محاضرات مرورية نظرية وعملية عن المشروع للمشاركين ، وبحضور مديرة المدرسة                             ونائب مدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إبراهيم قواريق  وعدد من المشرفات والمدرسات وضباط المرور.

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب إلى أنه سيتم إخضاع الطلاب لدورات مرورية مستديمة ، وسيكون هناك تسجيل لبيانات كاملة حول المتدربين للاستفادة منهم في السنوات القادمة ، وعبر عن شكره للشرطة لهذا المشروع الريادي، وان المشروع جاء بعد دراسات ولقاءات عدة مع الجمعية والمدرسة ، والمشروع يهدف أيضاً لتوعية الأهل وأولياء الأمور والسائقين إضافة إلى الطلبة في جميع المدارس.

بدورها مديرة الجمعية اعتبرت أن التوعية المرورية جزء لايتجزا من الخبرة العملية التي يحتاجها الطلاب وهي مهارة حياتيه أيضا وهذا يحقق المنحى الشمولي للمنهاج المدرسي وهذه المادة لا تقل أهميه عن البرنامج الصفي , وشكرت الشرطة على جهودهم في الحفاظ على امن الوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر