محافظ نابلس يشيد بأداء الشرطة

محافظ نابلس يشيد بأداء الشرطة
تاريخ النشر: 2015/10/25 - 02:10 مساءا


نابلس - أشاد اليوم محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب بأداء الشرطة المتميز في توفير الأمن والطمأنينة وتطبيق سيادة القانون في نابلس .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللواء أكرم الرجوب محافظ نابلس لمديرية شرطة المحافظة وبرفقته وفد من المحافظة، وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عمر البزور ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة المقدم رائد أبو غربية.
وأكد الرجوب خلال اللقاء على  الدور الكبير التي تقوم به الشرطة بالمحافظة في حفظ الأمن والاستقرار إلى جانب كافة اذرع المؤسسة الأمينة. وقدم اللواء الرجوب التهاني للعقيد البزور لاستلامه مدير شرطة المحافظة متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة الوطن والمواطن.
وأكد العقيد البزور بالتعاون الكامل مع المحافظ وتنفيذ كافة التعليمات التي تصدر من المحافظة  و أن الشرطة تعمل بكل جهد ومثابرة من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار كي يعيش المواطن الفلسطيني أينما وجد بأمان دائم واستقرار.
مشيراً أن الشرطة تعمل على تعزيز الشراكة الحقيقية وإقامة علاقة تكاملية بين مختلف شرائح المجتمع في سبيل وضع الحلول المناسبة لكافة المخاطر والمشاكل الاجتماعية التي تواجه المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر