الشرطة تستقبل وفد من طالبات مدرسة بروقين الثانوية في سلفيت

الشرطة تستقبل وفد من طالبات مدرسة  بروقين الثانوية في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/10/13 - 11:45 صباحا

سلفيت-  انطلاقا من خطة الشرطة واستراتيجيتها في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية، فقد  زار اليوم وفد من طالبات مدرسة بروقين الثانوية مديرية الشرطة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان هذا النشاط ياتي ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي تنفذها مديرية الشرطة بالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم، بهدف اطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل  مختلف أقسام الشرطة عن قرب،  ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن،  وكيفية تعامل الشرطة مع مختلف القضايا الواردة اليها .

واضاف البيان،  ان الوفد ضم طالبات مشروع دوريات الشرطة المدرسية و البرلمان الطلابي  و عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة .

من جهته اكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، ان الشرطة تعمل و بالتنسيق مع مختلف المؤسسات على تنشئة جيل طلابي يحترم القانون و يكون شريكا فاعلا لرجل الامن في حفظ الامن  و النظام العام ، مضيفا ان جهاز الشرطة هو الاقرب دائما الى المواطن،  وان ابواب مديرية الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها ، للتعرف على إداراتها وأقسامها، وكيفية تعاون المواطن مع رجل الشرطة في الابلاغ عن المخالفين .

وفي السياق نفسه ثمن الوفد الطلابي جهود مديرية الشرطة في حفظ الامن و الامان،  وسعيهم الدائم لنشر الثقافة الامنية لطلاب وطالبات المدارس، من خلال برامج التوعية والنشاطات المقدمة من قبل ضباط مديرية الشرطة ، معتبرين ان هذه الفعاليات من شانها ان تعمل تعزيز الثقة بعمل الشرطة، وحافزا قويا لان يكونوا شركاء  فاعلين في عملية نشر الامن و الطمأنينة  في المجتمع .

و في ختام الزيارة تم تقديم  برشورات توعية عن السلامة المرورية، و مرافقة الطالبات بشرطة المحافظة بجولة  ميدانية على مختلف الادارات و الاقسام بمديرية الشرطة ، حيث تم تقديم شرح عن طبيعة واختصاص عمل كل ادارة ، وتم مرافقة الوفد الطلابي من قبل الرائد تيسير صالح من ادارة العلاقات العامة، ومن قبل الرائد سناء الطيراوي نائبة مدير مرور محافظة سلفيت .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر