التوعية الشرطية تستهدف 65 طالبة في المدرسة الاسبانية الثانوية للبنات في رام الله

التوعية الشرطية تستهدف 65 طالبة في المدرسة الاسبانية الثانوية للبنات في رام الله
تاريخ النشر: 2015/10/06 - 11:25 صباحا

رام الله – قدم ضابط التوعية المرورية بشرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرات توعية وارشاد نظرية وتدريب ميداني، استهدفت 65 طالبة في المدرسة الاسبانية الثانوية للبنات في مدينة البيرة.


في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بأن ضباط التوعية المرورية الملازم اول انور رداد والملازم غادة ابو عجمية من العلاقات العامة والاعلام قدموا بحضور مديرة المدرسة الاستاذة ايمان حمايل والمعلمات، محاضرات استهدفت صفوف مختلفة في المدرسة بموضوع التوعية والارشاد المروري والتدريب الميداني لفرق السلامة على الطريق التابعة للمدرسة.

وأضاف البيان بأن ضباط التوعية قدموا محاضرات نظرية تحدثوا فيها عن السلوكيات الصحيحة في قطع الطرق والنزول والصعود بالحافلات بشكل آمن وبعد ذلك قدمت الشرطة اللباس الفسفوري لفرق السلامة التابعة للمدرسة وتم الخروج للشارع الرئيس المحاذي للمدرسة في مدينة البيرة وتم تدريبهم على اجراءات التحكم بالطريق خلال مساعدة الطالبات على قطع الطريق بالدخول او الخروج من المدرسة بشكل آمن تجنبا لحوادث السير.

من جانبها أشادت مديرة المدرسة بجهود الشرطة وأكدت بان المعلومات والتدريبات قيمة من شأنها ان تحمي طالبات المدرسة من حوادث الطرق.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر