الشرطة تواصل تنظيم محاضرات التوعية المرورية بمدارس الخليل

الشرطة تواصل تنظيم محاضرات التوعية المرورية بمدارس الخليل
تاريخ النشر: 2015/09/29 - 10:47 صباحا

  الخليل : واصلت الشرطة اليوم عملها في تنظيم محاضرات التوعية المرورية بعدد من مدارس محافظة الخليل .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ومواصلة لدور الشرطة في نشر الثقافة المرورية بين طلاب المراحل الأساسية , فقد نظمت شرطة المرور وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم سلسلة من محاضرات التوعية المرورية في مدارس ابن سينا الأساسية للبنين وطاروسة الأساسية المختلطة وجواد الهشلمون للبنين ومدرسة سيدنا إبراهيم الأساسية للبين بمشاركة 250 طالب وطالبة " .
  وقد تحدث الملازم أول زياد اهديب مسئول قسم التوعية بشرطة المرور خلال هذه المحاضرات عن أهمية اكتساب الثقافة المرورية للحد من حوادث الطرق , مشيراً لبعض الإشارات المرورية التي يجب على الطلبة الإلمام بها مثل الإشارات الضوئية وممرات عبور المشاة , مسترشداً بعدد من الصور التوضيحية التي تبين كيفية السير على الطرقات وعبور الشوارع العامة . كما وشملت المحاضرات تنظيم التدريبات الميدانية للطلبة بمساعدة طلاب السلامة المرورية .
  هذا وقد أعرب مدراء المدارس عن بالغ شكرهم وامتنانهم للجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل نشر التوعية المرورية بين طلاب المدارس , داعين إلى ضرورة عقد المزيد من هذه اللقاءات والمحاضرات المفيدة والتي تساهم بشكل كبير في الحد من حوادث الطرق .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر