الشرطة تفض شجارين وتقبض على 11 شخص من المتسببين فيهما في جنين

الشرطة تفض شجارين وتقبض على 11 شخص من المتسببين فيهما في جنين
تاريخ النشر: 2015/09/28 - 08:28 صباحا

جنين – ألقت الشرطة القبض على (11) شخص من المتسببين في شجارين وقعا في محافظة جنين.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود معلومات مفادها نشوب شجار بين طرفين من عائلتين على اثر خلافات عائلية بينهم وتخلله دخول ستة أشخاص إلى المشفى الحكومي في مدينة جنين لتلقي العلاج لإصابتهم برضوض وجراح جرآء ذلك .


على الفور توجهت قوة من شرطة المحافظة تساندها قوة من الأمن الوطني إلى مكان وقوع الشجار وتم السيطرة عليه وإعادة الهدوء و فرض النظام وتم اعتقال ستة أشخاص من المتسببين فيه وتم إحالتهم إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.


وفي السياق نفسه وبعد ورود معلومات مفادها نشوب شجار بين طرفين من عائلتين على اثر خلافات عائلية بينهم وتخلله دخول شخص إلى مشفى الرازي في مدينة جنين لتلقي العلاج لإصابته بكسر في اليد وجراح وشعر في الجمجمة حيث وصفت حالته بالخطيرة نتيجة تعرضه للضرب بأداة حادة (سلاح ابيض) وعصي ومواسير ودخول شخص آخر إلى مشفى الأمل في مدينة جنين نظرا لإصابته بحجر في منطقة الرأس.


توجهت قوة من شرطة المحافظة تساندها قوة من الأمن الوطني إلى مكان وقوع الشجار وتم السيطرة عليه وإعادة الهدوء و فرض النظام وتم اعتقال خمسة أشخاص من المتسببين فيه وتم إحالتهم إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.


 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر