الشرطة تطلق مشروع الشرطة المدرسية لطالبات مدرسة بديا الاساسية بسلفيت

الشرطة تطلق مشروع الشرطة المدرسية لطالبات مدرسة بديا الاساسية بسلفيت
تاريخ النشر: 2015/09/20 - 01:04 مساءا

سلفيت – اطلقت  الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم مشروع دوريات الامان الشرطية لطالبات مدرسة بديا الاساسية غربي محافظة سلفيت استكمالا لخطة الشرطة في نشر الوعي المروري بين صفوف طلبة المدارس.


وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه  تم تدريب 20 طالبة من قبل مسؤول التوعية المرورية ومدرب دوريات الأمان على الطرق في إدارة المرور بشرطة محافظة سلفيت النقيب ناهض العريض  على قوانين السير والإشارات المرورية وكيفية قطع الشارع بالطرق الصحيحة و تنظيم حركة السير أمام المدرسة .
واضاف البيان ان هذا المشروع يهدف بالأساس  الى خلق حالة مرورية امنة لطلابات المدرسة   على  مدار العام الدراسي ، وخاصة ان المدرسة واقعة بالقرب من  الشوارع الرئيسية في البلدة  و تكون عليها أزمة مرورية وخاصة لحظة دخول وخروج طالبات المدرسة.


وأشار العقيد حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة أن تنفيذ مشروع دوريات الشرطة المدرسية يأتي ضمن الخطة التوعوية التي وضعة للعام الدراسي الحالي، للوقاية من حوادث الطرق، ولنشر الوعي المروري للحد من ظاهرة الحوادث المرورية، علاوة على  تحقيق السلامة المرورية على الطريق، مثمنا جهود مديرية التربية والتعليم في انجاح النشاطات والفعاليات التي تطلقها الشرطة لطلبة المدارس في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر