الشرطة تحقق في حادثي سير وقعا في جنين

الشرطة تحقق في حادثي سير وقعا في جنين
تاريخ النشر: 2015/09/18 - 12:04 مساءا

جنين – فتحت الشرطة تحقيقا في حادث سير وقع في محافظة جنين ونتج عنه إصابة طفل يبلغ من العمر (12) سنة إصابة وصفت بالمتوسطة .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه وبعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة بوقوع حادث سير تصادم بالقرب من مفترق كفرقود –برقين على الفور تحرك خبراء من حوادث سير شرطة مرور شرطة المحافظة وطواقم الإسعاف إلى مكان الحادث وبالكشف عليه تبين بأنه وأثناء قيادة فتى لدراجة هوائية اصطدم بالجانب الأيمن الخلفي لمقطورة شاحنة مما تسبب بإصابة الفتى بجراح نقل على أثرها إلى مشفى الرازي في مدينة جنين لتلقي العلاج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السائق أصولا.

وفي السياق نفسه فقد أصيب شخص من سكان مدينة جنين بكسور في منطقة اليد والفك نتيجة تعرضه لحادث سير دهس تعرض له في احد شوارع مدينة جنين عند قيادة احد المواطنين لمركبته قام بدهس المواطن المذكور ونقل على اثر ذلك إلى مشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السائق أصولا.
وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات حادثي السير للوقوف على أسبابها .
وناشد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة السائقين إلى ضرورة أخذهم لأقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادتهم مركباتهم والالتزام بشروط السلامة العامة وقواعد السير لسلامتهم أولا وسلامة عابري الطريق وتحقق السلامة العامة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر