الشرطة تبدأ المرحلة الأولى من محاضرات التوعية المرورية في الخليل

الشرطة تبدأ المرحلة الأولى من محاضرات التوعية المرورية في الخليل
تاريخ النشر: 2015/09/01 - 09:45 صباحا

  الخليل : بدأت الشرطة اليوم المرحلة الأولى من محاضرات التوعية والإرشاد المتعلقة بالسلامة المرورية في عدد من المدارس بمحافظة الخليل .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ومع بدأ العام الدراسي الجديد وحرصاً على نشر وتعميم الثقافة المرورية بين طلاب وطالبات المراحل الأساسية , فقد باشرت شرطة المرور وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمرحلة الأولى من محاضرات التوعية المرورية في مدارس الصديق الأساسية للذكور والفاروق الأساسية للبنات وابن خلدون الأساسية للبنات ومدرسة جعفر بن أبي طالب الأساسية للذكور " .

  وقد شملت هذه المحاضرات الحديث عن أهمية اكتساب الثقافة المرورية بين الطلاب ودورها في الحد من حوادث الطرق , بالإضافة للتطرق إلى بعض الإشارات المرورية وأهمية عبور الطريق من ممرات المشاة والالتزام بتعليمات طلبة السلامة المرورية أمام المدارس , كما وجرى خلال هذه المحاضرات تنظيم تدريبات ميدانية لطلبة السلامة المرورية للتأكد من معرفتهم التامة بكيفية استخدام إشارة قف وتسهيل عبور الطلاب من وإلى المدرسة .
  من جانبهم أشاد مدراء المدارس بجهود الشرطة ودورها الكبير في نشر التوعية المرورية بين طلاب المدارس , داعين إلى ضرورة عقد المزيد من هذه اللقاءات ليستفيد منها جميع طلاب المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر