مدير شرطة الخليل يزور رؤساء النيابة الجدد في المحافظة

مدير شرطة الخليل  يزور رؤساء النيابة الجدد في المحافظة
تاريخ النشر: 2015/08/23 - 11:55 صباحا

  الخليل – زار اليوم العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل رؤساء النيابة العامة الجدد في مقار النيابة العامة بمدينتي الخليل ودورا.


 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "أنه وبمناسبة تعيين عدد من وكلاء النيابة العامة بدرجة رئيس للنيابة, قام العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة يرافقه عدد من مدراء الإدارات والأقسام المختلفة بزيارة لمقار النيابة العامة في الخليل ودورا, وكان في استقبالهم الأستاذ أشرف مشعل رئيس نيابة الخليل والأستاذ علاء التميمي رئيس النيابة في دورا ويطا وحلحول" .


 ورحب مشعل والتميمي بالوفد الزائر, مثمنين هذه اللفتة الطيبة والتي تدل على عمق العلاقة التي تربط المؤسستين, داعين إلى بذل المزيد من الجهود لترسيخ أواصر العمل المشترك بما فيه مصلحة للمواطنين.


  من جانبه أشاد العقيد تيم بروح الانسجام والتعاون والعمل ضمن الفريق الواحد بين المؤسستين بما يخدم مصالح المواطنين, مشيراً بأننا جسد واحد في سبيل تحقيق العدالة وبسط سيادة القانون في ربوع وطننا.


  وفي نهاية اللقاء قدم العقيد تيم عدد من الدروع التقديرية لرؤساء النيابة الجدد, بالإضافة أيضاً لتكريم رؤساء النيابة الحاليين تقديراً لجهودهم في خدمة الوطن وأبناء شعبنا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر