الشرطة تنظم جولة تفقدية على عدد من المدارس ورياض الأطفال في جنين

الشرطة تنظم جولة تفقدية على عدد من المدارس ورياض الأطفال في جنين
تاريخ النشر: 2015/08/23 - 11:32 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم جولات شملت محيط العديد من المدارس ورياض الأطفال في أرجاء مدينة جنين للتأكد من توافر البيئة المرورية السليمة في محيط هذه المدارس والرياض.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في شرطة مرور المحافظة وعدد من ضباط فرع المرور قاموا بتنظيم عدد من الجولات التي شملت محيط عدد من المدارس ورياض الأطفال في أرجاء مدينة جنين للتأكد من مدى توافر البيئة المرورية في محيطها بما تشمله من خطوط المشاة وإشارات تمهل وتوافر الجدران الحديدية وغير ذلك من إجراءات تحافظ على سلامة الطلبة وأمنهم المروري.

 

وخلال الجولات لوحظ وجود نقص في عدد من هذه المواقع كان منها عدم وجود خطوط للمشاة في محيط عدد من المدارس ورياض الأطفال وعدم وجود لإشارات تمهل وعدم طلاء للأرصفة في بعض المواقع وعدم وجود جدران حديدية وأمور أخرى لها علاقة بالسلامة المرورية .


وتم مناقشة هذه النواقص مع الجهات المختصة في المحافظة لإيجادها وتوفيرها حرصا على سلامة الطلبة وأمانهم المروري وتم عقد لقاءات مع مدراء المدارس ورياض الأطفال وإطلاعهم على هدف الجولة.


وتضمنت الجولة مراقبة الحافلات الخاصة بنقل الطلبة والكشف عليها والتأكد من سلامتها الفنية والقانونية وتجهيزاتها لتكون ملائمة لنقل الطلبة إلى مدارسهم ورياض الأطفال بطريقة آمنه.


ولاقت هذه الجولة الاستحسان الكبير من قبل مدراء المدارس ورياض الأطفال والذين شعروا فيها الحرص الكبير على سلامة ومصلحة الطلبة والاهتمام الأكيد  بأمنهم وأمانهم وتحقق المصلحة العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر