الشرطة والأوقاف تطلقان برنامج الانشطة المشتركة في أريحا

الشرطة والأوقاف تطلقان برنامج الانشطة المشتركة في أريحا
تاريخ النشر: 2015/08/23 - 11:11 صباحا

أريحا- اطلقت الشرطة اليوم  وبالشراكة مع مديرية الأوقاف في محافظة اريحا برنامج الانشطة المشتركة والتي تشمل  ايضا التواصل الدائم مع ائمة المساجد والوعاظ لتوصيل رسالة الشرطة السامية في منع وقوع الجريمه والحفاظ على امن المواطن.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة الشيخ وفيق علاوي مدير مديرية اوقاف اريحا والوفد المرافق له الى مديرية شرطة محافظة اريحا والاغوار وكان في استقباله العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة والمقدم يوسف نصرالله مدير مركز شرطة المدينة.


وأكد العقيد جبارة  على أن الأنشطة الشرطية مع الاوقاف ستستمر خلال الفترة القادمة وايضا مع المخيمات والمراكز الشبابية التي ترعاها الشرطة أو تلك التي تشارك فيها بنشر الوعي المروري والأسري ومكافحة المخدرات والسلوك المثالي، وأيضا التعريف بالقوانين ومنها قانون الطفل الفلسطيني وأنشطة مساندة وترفيهية أخرى.

 

ومن جهته أشاد الشيخ علاوي بالتعاون  المشترك مع الشرطة في سلسله من البرامج والمشاريع الهادفة، والتي تصب في مصلحة المواطن وان الاوقاف والشرطة لهما نفس الهدف وهو نشر الاخلاق الحميده والسلوك السوي بطابع ديني وبالتالي منع وقوع الجريمه والابتعاد عن مخالفة القوانين مثل قوانين السير وغيرها .

 

وحضر الزياره الرائد عواد الاسطة مدير فرع المرور والرائد احمد النبريصي والرائد اياددراغمه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ونانبه النقيب ابراهيم قواريق.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر