الشرطة تساند بلدية جنين في اغلاق عدد من المحال التجارية الغير مرخصة

تاريخ النشر: 2015/08/10 - 12:20 مساءا

جنين – ساندت الشرطة اليوم موظفي بلدية جنين  اثناء تفقدهم  وجولتهم على المحال التجارية الغير مرخصة في ارجاء مدينة  جنين .
وذكربيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان قوة من مركز شرطة المدينة في المحافظة ساندت عمل موظفي بلدية جنين اثناء تنفيذهم لقرارات بلدية جنين باغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة  لقوانين الحرف والصناعات والغير مرخصة  والصادر قرار باغلاقها من قبل المحكمة .
وخلال الجولة ساندت القوة الشرطية الموظفين في اغلاق (40) محل تجاري بانواع تجارية متنوعة في ارجاء مدينة جنين لعدم التزامها بشروط السلامة العامة وقوانين الحرف والصناعات لبلدية جنين .
ونتج عن هذه الجولات واغلاق للمحال المذكورة بان قام العديد من اصحاب المحال المخالفة والغير ملتزمة بشروط الترخيص المطلوبة بالتوجه الى مقر بلدية جنين وتصويب اوضاعهم القانونية تلافيا لحدوث اغلاق لمحالهم.
واكد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة  بان شرطة المحافظة على اهبة الاسيتعداد لمد يد العون والمساندة لمؤسسات المجتمع وفعالياته بالشكل الذي يضم خدمة المواطن وسريان القانون والنظام في جميع مرافق الحياة ضمانا لامن المواطن وامانه وتحقيق المصلحة العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر