المحافظة والشرطة والاوقاف يعقدون لقاء مشترك في جنين

المحافظة والشرطة والاوقاف يعقدون لقاء مشترك في جنين
تاريخ النشر: 2015/08/10 - 10:37 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في اللقاء الذي نظم في  مكتب نائب عطوفة محافظة جنين في مقر المحافظة وضم ممثلين للمحافظة والشرطة ومديرية الاوقاف والاجهزة الامنية في جنين .
وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان هذا اللقاء ضم الاستاذ كمال ابو الرب نائب عطوفة محافظ جنين والرائد وسام عيسى  مدير فرع شرطة المرور والرائد محمد عيد مدير فرع المباحث العامة والنقيب فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والشيخ صلاح جوده مدير مديرية اوقاف جنين وممثلين للاجهزة الامنية في المحافظة وجاء اللقاء لتوطيد العلاقات وصلات التعاون ما بين المشاركين فيه .
وفي حديثه اشار الاستاذ كمال ابو الرب الى ان امن المجتمع ورفاهيته ياتي بتعاون مجتمعي مشترك ما بين كافة اطيافه ومنهم المشاركين في اللقاء ومدى تاثيرهم على المجتمع من خلال خدماتهم وجهودهم التوعوية  في سبيل تحقيق ذلك .
وبين ان الخدمة تكاملية من قبل هذه الجهات وان المواطن بحاجة الى رسالة توعوية وتثقيفية تبث له من خلال ائمة المساجد لتوضيح الصورة له في بعض القضايا والامور التي تهم وتلامس حياته اليومية  وتفصيلاتها .
وفي حديث المشاركين في اللقاء طرح كل منهم تصوراته في الامور التي من الممكن ان تطرح امام المواطن لمناقشتها واطلاعه عليها ووتعريفه براي الشرع والدين فيها وكان من هذه المواضيع جرائم القتل والشروع به والسرقات وعدد من الامور التي طرحها للبحث والتوعية الرائد محمد عيد والمطالبة براي الشرع وتوضيحة وتبيان مدى الحرمة والعقوبة الالاهية  على ذلك امام جمهور المواطنين.
وتم التطرق الى حوادث السير واستخدام المركبات الغير قانونية وعدم الاحترام لقوانين السير ومدى المخاطر المترتبة على حياة المواطن والسلامة  العامة واثارة ذلك من خلال المنابر وراي الدين حول هذه المواضيع وجاء ذلك في مداخلة الرائد وسام عيسى.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر