الشرطة تشارك جامعة القدس المفتوحة في حفل تخريج مجموعة من طلبتها في جنين

الشرطة تشارك جامعة القدس المفتوحة في حفل تخريج مجموعة من طلبتها في جنين
تاريخ النشر: 2015/08/10 - 09:19 صباحا

جنين – شاركت الشرطة مساء امس في حفل تخريج عدد من طلبة جامعة القدس المفتوحة في محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حفل التخريج للطلبة الدكتور حسين الأعرج ممثلا لفخامة السيد الرئيس محمود عباس وعطوفة محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان و الأستاذ الدكتور يونس عمر رئيس جامعة القدس المفتوحة والعقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة وممثلين للأجهزة الأمنية في المحافظة وممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية فيها.
وتحدث عدد من المشاركين في الحفل عن أهمية هذه المرحلة بالنسبة لكل طالب خريج وعن التغير في المنحى الحياتي ما بين الجلوس على مقاعد الدراسة ومزاولة العمل الفعلي في سوق العمل والذي ينعكس من خلاله الأداء ويبرز فيه الطالب مدى الجدية والمعرفة التي تلقاها خلال فترة الدراسة الجامعية.
وان الحياة الدراسية الجامعية هي وما يليها من تطبيق لما تم تعلمه على ارض الواقع هي تسلسل منطقي لطبيعة الحياة ومنهجيتها وان على كل طالب أن يثابر ويبذل قصار الجهد للتميز بتحصيله وانجازه ليحوز على كل ما يصبوا إليه ويقطف ثمرة جهده وتعبه .
وتخلل الحفل توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات و جرى تنظيم الحفل لفرع الجامعة في جنين في مقر قيادة المنطقة في احراش السعادة وقدر عدد الخريجين ب(550) طالب وطالبه وبحضور قدر بحوالي ثمانية آلاف شخص من سكان مدينة ومحافظة جنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر