الشرطة تشرع بإجراءات مرورية للحد من السرعة الزائدة باستخدام أجهزة الرادار في نابلس.

الشرطة تشرع بإجراءات مرورية للحد من السرعة الزائدة باستخدام أجهزة الرادار في نابلس.
تاريخ النشر: 2015/08/07 - 05:41 مساءا

نابلس _ شرعت الشرطة اليوم بإجراءات مرورية للحد من السرعة الزائدة باستخدام أجهزة الرادار في نابلس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،ان عناصر شرطة المرور انتشروا على الطرقات والشوارع الرئيسية لمدخل المدينة الغربي من اجل مراقبة سرعة سير المركبات وتحرير مخالفات مرورية بحق السائقين المخالفين للانظمة المرورية والمتجاوزين عن السرعة القانونية المسموح بها داخل المدينة.

وقال مدير شرطة المحافظة،العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي، أن  هذه الإجراءات المرورية تأتي في إطار استراتيجية الشرطة لخفض مؤشر الوفيات الناتجة عن الحوادث والحد من الحوادث المرورية الناتجة عن السرعة الزائدة واستخدام الهاتف النقال أثناء القيادة وقطع الاشارة الضوئية الحمراء والإخلال بقواعد وقوانين المرور والعواقب الوخيمة المترتبة على ذلك وآثارها السلبية على سلامة وحياة أفراد المجتمع.

وأكد العقيد القدومي أن الشرطة تبذل جهود حثيثة من أجل تعزيز الثقافة المرورية بين كافة شرائح المجتمع والحد من الحوادث المرورية من خلال الارتقاء بسلوك السائقين ومستخدمي الطريق ودفعة باتجاه تعزيز احترام القوانين والالتزام بالأنظمة والتعليمات المرورية.
ودعى البيان السائقين ومستخدمي الطريق إلى التعاون مع الشرطة والالتزام بالأنظمة والتعليمات المرورية من أجل حماية أرواحهم وأرواح الناس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر