الشرطة واتحاد الشباب الديمقراطي ينظمان لقاءا توعويا في أريحا

الشرطة واتحاد الشباب الديمقراطي ينظمان لقاءا توعويا في أريحا
تاريخ النشر: 2015/08/05 - 05:49 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار وبالتعاون مع اتحاد الشباب الديمقراطي في المحافظة اليوم لقاءا توعويا في مخيم (عائدون) الصيفي، والذي أقامه اتحاد الشباب في مخيم عقبة جبر .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن هذا اللقاء مع أطفال المخيم الصيفي يأتي في إطار التعاون المشترك مع المؤسسات وفي إطار حملة التوعية الشرطية التي تنفذها شرطة المحافظة،  وحضر الفعالية صلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والرائد إياد دراغمة ممثلا عن مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره،  ويشارك في المخيم 75 طفل وطفلة أعمارهم مابين السادسة والثالثة عشره.

ورحب السمهوري في بداية اللقاء بالحضور الشرطي المميز،  ودعا للتعاون المشترك واللقاءات الدورية،  وأكد أن للشرطة دور كبير في نشر التوعية بين الأطفال وكافة فئات المجتمع،  وأشار الى اللقاءات الهادفة والمستمرة مع الشرطة في هذا المخيم والمخيمات الصيفية والأنشطة الأخرى،  فيما نقل الرائد دراغمة تحيات العقيد جبارة وكل الطواقم الشرطية للقائمين على المخيم والمشاركين فيه .

وتحدث النقيب سليم خريشي نائب مدير  فرع مكافحة  المخدرات في شرطة المحافظة، عن الإدارات المتخصصة بالشرطة وتعريف مختصر لعملها،  وتحدث أيضا عن الآثار السلبية للتدخين،  وحث المشاركين على ضرورة الابتعاد عن أصدقاء السوء،  وعدم تجربة التدخين خاصة في هذه المرحلة العمرية، لان التدخين قد يقود مستقبلاً لتعاطي المخدرات،  ومنها لارتكاب جرائم أخرى يعاقب عليها القانون ويعرض مرتكبها للمسائلة،  كما تطرق في محاضرته عن الانترنت وسلبياته،  وأجاب على العديد من أسئلة واستفسارات الأطفال المشاركين .

وحضر اللقاء العديد من المشرفين والمشرفات على المخيم من اتحاد الشباب الديمقراطي، ومن الشرطة النقيب اياد سالم من مخفر عقبة جبر والملازم سامر بشارات من فرع المكافحة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر