مخيم الشرطي الصغير يشارك شرطة المرور في تنظيم حركة السير في طولكرم.

مخيم الشرطي الصغير يشارك شرطة المرور في تنظيم حركة السير في طولكرم.
تاريخ النشر: 2015/08/05 - 11:54 صباحا

طولكرم  -  نظمت الشرطة اليوم  تدريب عملي لمخيم الشرطي الصغير بالتعاون مع مركزخدمات وفعاليات مخيم نورشمس وتنظيم جولة ميدانية في شوارع مخيم نور شمس من اجل تمكين المشاركين من معرفة مهمات شرطي المرور ودوره في تنظيم حركة السير .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة،  أن الهدف من التدريب العملي بالميدان تمكين المشاركين على حمل أشارات المرور وكيفية التعامل معها خاصة علي خطوط المشاة، والتعرف على كيفية استخدام الشارع والرصيف،  إضافة لفحص المركبات والتأكد من هوية السائق ورخصة القيادة والتأمين ورخصة المركبة وآلية التحقق من جميع المعلومات في هذه الوثائق.

من جانبهم اعرب الاطفال المشاركين بمخيم الشرطي الصغير  عن سعادتهم بخوض التجربة مع الشرطة وعن اكتسابهم العديد من المعلومات التي قدمت لهم من ضباط متخصصين من شرطة المرور متمنين المزيد من هذه البرامج و الجولات الميدانية.

من جهته أوضح المقدم  جهاد اشتيوي مدير فرع شرطة المرور في طولكرم،  بأن المعلومات العملية والمشاهدة عن قرب تكسب المشاركين المعرفة إضافة  لترسيخ الفكرة في عقولهم من خلال مشاركتهم الفعلية في مهمات شرطي المرور، وأضاف بأن المشاركين ابدوا حماسة كبيرة من خلال مشاركتهم لأفراد شرطة المرور في تنظيم حركة السير علي المفترقات وخطوط ألمشاة أضافه لفحص وثائق المركبات وتفاعل المشاركين مع الفعالية بهمة ونشاط كبيرين.

واشار البيان،  ان هذا المخيم تم تنظيمه بالتعاون ما بين الشرطة ومركز خدمات وفعاليات مخيم نور شمس.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر