الشرطة تشارك وتؤمن فعاليات يوم الزي الفلسطيني في رام الله

الشرطة تشارك وتؤمن فعاليات يوم الزي الفلسطيني في رام الله
تاريخ النشر: 2015/07/25 - 02:32 مساءا

رام الله –  شاركت الشرطة اليوم  وأمنت فعاليات يوم الزي الفلسطيني في مدينتي رام الله والبيرة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات والإعلام في الشرطة أن شرطة محافظة رام الله والبيرة شاركت في مسيرة للنساء والرجال يرتدون  فيها الزي التراثي الفلسطيني، نظمتها مجموعة من الفتيات الفلسطينيات في محافظات الوطن وخارجه، كمباردة باسم “يوم الزي الفلسطيني”، تهدف للحفاظ على التراث الحضاري للشعب الفلسطيني، وهي مبادرة شبابية ستكون سنوية، تقام يوم 25 من يوليو كل عام. وشارك عدد من ضباط الشرطة في المسيرة التي انطلقت من بلدية رام الله باتجاه مركز البيرة الثقافي(مركز بلدنا) في البيرة ، كما وأمنت قوة كبيرة من الشرطة مسار الفعاليات وتنظيم حركة السير.

 

في كلمتها قالت السيدة لنا حجازي منسقة الفعاليات في محافظة رام الله والبيرة، "تأتي هذه الفعاليا اليوم في مختلف محافظات الوطن ويسعى أصحاب المبادرة إلى نشرها اينما يوجد فيها فلسطينيين، لتذكيرهم في كل أنحاء العالم بتراثنا الأصيل من اجل الحفاظ عليه من محاولات الاحتلال طمسه وسرقته".

 

وأضاف البيان بان السيدة حجازي أشادت بجهود الشرطة وقدمت الشكر والتقدير لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على دعمه ومساندته لإنجاح هذا اليوم كما وأشادت بشرطة محافظة رام الله والبيرة لمشاركتهم وقيامهم بتنظيم وتسهيل حركة المسيرة مما ساهم في انجاحها .

 

اختتمت الفعاليات بفقرات غنائية ودبكة شعبية قدمتها الفرقة الموسيقية التابعة للأمن الوطني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر