الشرطة تشارك بالمسابقة الثقافية الرمضانية لمنتسبي المؤسسة الامنية في سلفيت

الشرطة تشارك بالمسابقة الثقافية الرمضانية لمنتسبي المؤسسة الامنية في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/07/08 - 10:19 صباحا

سلفيت – شاركت الشرطة اليوم بالمسابقة الثقافية  الرمضانية والتي عقدتها هيئة التوجيه السياسي والوطني بالتنسيق مع لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية  لمنتسبي المؤسسة الامنية،  بمناسبة شهر رمضان المبارك في قاعة مديرية الشرطة بمحافظة سلفيت .

و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة،  انه وبحضور عطوفة المهندس عبد الحميد الديك مسير محافظة سلفيت، والعقيد محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة،  و قادة الاجهزة الامنية ومنتسبي المؤسسة الامنية  والشرطية في المحافظة،  فقد تم المشاركة بالمسابقة الثقافية التي نظمت من قبل مديرية التوجيه السياسي و الوطني في المحافظة .

مضيفا البيان،  ان المسابقة تضمنت اسئلة بمختلف المواضيع الدينية والثقافية والوطنية و الرياضية،  حيث شارك بها ممثلين عن مختلف الاجهزة الامنية،  وجرت المسابقة بنظام الفريقين ،  وذلك من اجل تعزيز روح المشاركة بين جسم المؤسسة الامنية و العسكرية .

من جهته رحب العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة بالحضور،  مؤكدا لهم اهمية هذه الفعاليات والنشاطات المشتركة بين الاجهزة الامنية في هذه الاجواء الرمضانية ، والتي من شانها اثراء منتسبي المؤسسة الامنية بالمعارف و المعلومات،  اضافة الى تحفيزهم  على القراءة و البحث، من اجل خلق جو من المنافسة العلمية والثقافية الشريفة بين ابناء المؤسسة الامنية الواحدة .

و في السياق نفسه ثمن عطوفة المهندس عبد الحميد الديك مسير محافظة سلفيت مثل هذه الانشطة التي تفسح المجال للاحتكاك الثقافي بين ابناء المؤسسة الامنية و رفع مهارات العاملين في كافة المجالات،  اضافة الى كونها تعمل الى حد كبير على رفع  الروح المعنوية  و زيادة التلاحم بينهم ، مشيدا بدور لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية وهيئة التوجيه السياسي في المحافظة على الجهود التي يبذلوها في تنظيم هذه المسابقات الثقافية وغيرها من المحاضرات و اللقاءات التي تجمع منتسبي المؤسسة الامنية،  مبينا ان العلاقة التي تسود بين ابناء الاجهزة الامنية هيى علاقة اخوة و تعاون ،داعيا الى المزيد من هذه النشاطات .

و في نهاية المسابقة تم تكريم الفريق الفائزين بالمسابقة من كافة الاجهزة الامنية ،  كما تخللها ايضا اسئلة عامة للحضور وتوزيع جوائز عليهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر