الشرطة تنظم مسيرة شعبية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في طولكرم

الشرطة تنظم مسيرة شعبية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/06/27 - 09:59 صباحا

طولكرم  - نظمت الشرطة مساء أمس فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات  تحت شعار"فلسطين تستحق أن تكون خاليه من المخدرات بمسيرة كشفية وشعبيه انطلقت من أمام  مكتب وكالة الغوث وسط مخيم طولكرم وانتهت على دوار جمال عبد الناصر في مدينة طولكرم.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إدارة العلاقات العامة والإعلام وإدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة طولكرم قاموا بالتنسيق لعمل عدة فعاليات لهذه المناسبة وتم البدء بالانطلاق بمسيرة كشفية انطلقت من أمام مكتب وكالة الغوث في مخيم طولكرم و رفعت اليافطات الإرشادية وتم توزيع البوسترات والبروشورات والتي هدفت  لتوعية جميع المواطنين حول مخاطر المخدرات واثرها على الفرد والمجتمع.


وجابت شوارع مخيم ومدينة طولكرم انطلاقا لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .


وشارك بالمسيرة نائب مدير شرطة طولكرم العقيد محمد ابوبكر ومدير فرع شرطة مكافحة المخدرات المقدم ياسر ياسين وعدد من مدراء الإدارات والضباط والأفراد من شرطة المحافظة ومدير خدمات مخيم طولكرم فيصل سلامه  ومدير وكالة الغوث في المخيم وبحضور شعبي من فعاليات وكشافة مخيم طولكرم . 


من جهته تحدث العقيد محمد ابوبكر نائب مدير شرطة محافظة طولكرم حول دور الشرطه في محاربة افة المخدرات والجهود والجهود التي تبذل في التكاتف مع مؤسسات المجتمع المحلي لمحاربه تللك الافه المهلكه لتكون فلسطين خاليه من المخدرات.


كما تحدث المقدم ياسر ياسين  مدير ادارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة عن اهمية هذا اليوم وكيفية تصدي ادارة المكافحه لهذه الافه ومتابعة مروجيها ومتعاطيها مقدما انجازات ادارته.


وشكر السيد فيصل سلامه خلال كلمته شرطة محافظة طولكرم على هذه الجهود التي من شأنها الحفاظ على ابناء شعبنا وحمايته من تللك الافه المهلكه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر