الشرطة تحتفل باختتام فعاليات مخيم الشرطي الصغير في رام الله

الشرطة تحتفل باختتام فعاليات مخيم الشرطي الصغير في رام الله
تاريخ النشر: 2015/06/17 - 11:58 صباحا

رام الله –  اختتمت الشرطة اليوم  فعاليات المخيم الصيفي "مخيم الشرطي الصغير" بتخريج "40 طفل من المشاركين في قاعة مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات والإعلام في الشرطة أن العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة اعلن اختتام فعاليات المخيم الاول لهذا العام وبحضور مقدم عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام والرائد محمد برادعية المفوض السياسي بشرطة محافظة رام الله والبيرة والضباط المحاضرين والمشرفين.

في كلمته أكد العقيد البزور بان الشرطة تسعد بتنظيم مخيمات صيفية ليس فقط لأبناء ضباطها وافرادها وانما لجميع الاطفال، قائلاً "أننا نعمل من أجلكم ولحمايتكم وتوفير الامن والامان لجميع المواطنين". واستجابة لرغبة المشاركين أكد لهم بان شرطة المحافظة ستنظم المخيم الثاني بعد عطلة عيد الفطر السعيد، وتمنى للاطفال الاستفادة مما قدم لهم من معلومات وتدريب ودعاهم بان يهتموا بسلامتهم وأمنهم وضرورة ابلاغ عمليات الشرطة على الرقم المجاني 100 كما تم تدريبهم عن اي مشكلة قد يتعرضون لها كالسرقة او حوادث السير او الحرائق. وقدم العقيد البزور هدايا رمزية تحمل شعار الشرطة الفلسطينية للخريجين.

وعن المشاركين قالت الطفلة نرمين برادعية "باسمي وبالنيابة عن زملائي المشاركين في مخيم الشرطي الصغير، أشكركم على ما قدمتموه لنا في هذا المخيم الرائع، ونؤكد لكم سيادة العقيد عمر البزور بأننا أبناء ضباط شرطة محافظة رام الله والبيرة وزملائي أبناء ضباط الاجهزة الامنية المشاركين في المخيم نفخر ونعتز بالشرطة الفلسطينية. ولأننا استفدنا الكثير من هذا المخيم من خلال ما قدمه الضباط المحاضرين والمشرفين والمدربين، نشكرهم ايضا على جهودهم ونأمل منكم تكرار هذا المخيم وأكرر شكري وتقديري للجميع".

من جانبه اكد المشرف على فعاليات المخيم المقدم حساين بان ضباط التوعية والارشاد والمدربين والمشرفين من مختلف ادارات الشرطة قدموا خلال اسبوع برامج نظرية وتدريبية وترفيهية اشتملت على محاضرات في التعريف بمؤسسةالشرطة وأقسامها ودورها في حفظ الأمن والأمان للمجتمع، السلامة المرورية وتدريبات على حسن استخدام الطريق، محاضرات توعيه حول مخاطر المخدرات والعقاقير الخطرة ومضار التدخين وخطورة الأجسام المشبوه خطورة الألعاب النارية والمفرقعات، ومخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت وتدريب على المشاة العسكرية وبرامج ترفيهية متنوعة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر